أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان فرسان الإبداع 0502603206
|

أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان | 0502603206| خصم 40%

سباكة وصرف صحي في عجمان شركة فرسان الإبداع أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان تعتبر كافة أعمال السباكة واحدة من أهم الخطوات الهامة ضمن سلسلة التشطيبات المتكاملة.

أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان فرسان الإبداع 0502603206
أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان فرسان الإبداع 0502603206

أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان | صيانة منازل

سباكة وصرف صحي في عجمان شركة فرسان الإبداع أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان تعتبر كافة أعمال السباكة واحدة من أهم الخطوات الهامة ضمن سلسلة التشطيبات المتكاملة.

الوحدة العقارية، سواء كان هذا العقار شقه او منزل او فيلا او دوبلكس او غيرها، ولا ترتبط تلك الأعمال بمجرد فهم بعضنا لتدفق المياه داخل المنزل، بدلا ان أعمال السباكة هي عباره عن النظام يكمل بعضه بعضا ويشمل مجموعة من الجوانب. شركة سباكة وصرف صحي في عجمان.

حيث يبدأ بتوصيل المياه إلى الوحدة العقارية وينتهي بأعمال الصرف الصحي أي تصريف تلك المياه، وبالتالي فإن كافة أعمال السباكة امر هام وضروري تهيئة المنزل أو السكن والعمل على توفير المياه به وضمان عملية الاستخدام الآمن لكافة أفراد الأسرة.

ومن هنا نشأت الحاجة إلى أفضل فنيين متمكنين من تنفيذ كافة أعمال السباكة والصرف الصحي داخل المنشأة أو المبنى بشكل كفاءة، فمن هنا نريد ان نوجه علم سيادتكم إلى ان أفضل أعمال الصيانة الخاصة بأعمال السباكة والصرف الصحي تتم من خلال أفضل الشركات المختصة بتنفيذ تلك المهمة في عجمان.

فرسان الإبداع سباكة وصرف صحي في عجمان

مكونات أعمال السباكة والصرف الصحي في عجمان:

أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان تحتاج كافة أعمال السباكة في المنزل إلى المزيد من التخطيط الملائم ومعرفه كافة أماكن تثبيت الأجهزة، وذلك لإعداد سلسلة متتالية لإتمام عملية التشطيب المتكامل، كما يمكن تلخيص بنود أعمال السباكة في ثلاث أجزاء رئيسية هي كالتالي:

اولا: الجزء الاول: هو شبكة التغذية أو ما تعرف باسم شبكه الامدادات.

ثانيا: الجزء الثاني: شبكة التصريف الخاصة بمياه الصرف الصحي.

ثالثا: الجزء الثالث وهو نظام عزل كافة أرضيات الحمام، كما يتم تنفيذ كافة أعمال السباكة في خطوتين متتاليتين هما؛ الخطوة الأولى وهي الخطوة التأسيسية الأساسية، والثانية هي الخطوة النهائية التي يتم من خلالها إنهاء كافة الأعمال والعمل على تثبيت كافة اللوازم باعتبارها آخر مرحلة في عملية تشطيب أعمال السباكة والصرف الصحي.

لكن لابد ان نوضح بعض الاشياء الهامة التي يجب أن نضعها في اعتبارنا قبل البدء بتنفيذ أي شيء يتعلق بأعمال السباكة والصرف الصحي، وهنا لابد من التأكد اولا من رسم مخطط عام يقوم بتوضيح كافة الأماكن المتعددة الاجهزة الصحية. مقاول سباكة وصرف صحي في عجمان.

ثانيا: العمل على تحديد منسوب التشطيب مع المهندس المختص او الكهربائي المشرف على تلك الجزئية.

ثالثا: تحديد كافة الأماكن الخاصة بتركيب المكيفات لتجهيز الصرف الخاص بكل منها.

أفضل مقاول سباكة وصرف صحي في عجمان

طرق تنفيذ أعمال السباكة والصرف الصحي في عجمان:

اولا: تعتبر الخطوة الأولى التي يقوم بها فني سباكة في عجمان هي العمل على تهيئة شبكة التغذية أو ما تسمى بشبكة الإمدادات وذلك من خلال قيامه بشق مواسير التغذية، بالاعتماد على المخطط الذي قام بإعداده مسبقا أو وفقا للتعليمات التي يصدرها له المهندس المختص والمشرف على كافة أعمال السباكة.

وفيما بعد يقوم بتوصيل كافة مواسير الامدادات او التغذية من المصدر الرئيسي للمياه، حتى يتمكن فيما بعد بتثبيت قلب محبس الدفن، وفي نهاية الامر يقوم بكبس المواسير يستلم العميل شهادة الضمان من الشركة المصنعة لها. فرسان الإبداع سباكة وصرف صحي في عجمان

ثانيا: وهي الخطوة التالية وتتمثل تلك الخطوة في القيام بكافة أعمال العزل، ولكن لابد قبل قيام الفني بتلك الخطوات الهامة أن يضمن نظافة الحمامات بشكل كامل وعمل رقبة الزجاجة بواسطة لياسة من الاسمنت في ذلك التقاطع الموجود بين الارضيات والحوائط، وفيما بعد يقوم فني سباكة في عجمان بإتمام عملية العزل بواحدة من طرق العزل المعتمدة.

ثم فيما بعد يقوم باختبار عملية العزل من خلال مراقبة مدى منسوب المياه المتواجد في الحمام لمدة 48 ساعة وذلك للتأكد التام من عدم وجود أي نوع من تسربات المياه، وفي النهاية يقوم بعمل طبقه خفيفة للحماية والعزل من الاسمنت او من الخرسانة.

ثالثا: او الخطوة الثالثة والأخيرة تعتبر هذه الخطوة هي آخر الخطوات التي ننهي بها ونستكمل بها كافة أعمال الصرف الصحي وهي القيام بوضع بلاعات وتثبيت كافة مخارج الحمامات والعمل على توصيل شبكة صرف مياه التكييف وذلك بمخارج الصرف المخصصة لها.

أرقام شركات سباكة وصرف صحي في عجمان.

خدمات أخري للشركة:

ترميم حمامات سباحة في عجمان

تركيب سيراميك دبي

شركات صيانة عامة في الشارقة

طرق استلام أعمال السباكة والصرف الصحي في عجمان:

اولا: قبل البدء في أي شيء لابد من استلام أماكن التكسير ثم القيام بوضع شبكة الإمدادات ولابد من التأكد من تلك الشبكة قبل القيام بعملية الكبير، وفيما بعد الانتهاء من عملية الكبس نقوم باستلام شبكة الإمدادات أو ما تسمى بشبكة التغذية من الشركة المصنعة لها.

ثانيا: نقوم باستلام كافة أعمال العزل بعد التأكد التام من عدم وجود أي تسربات مياه والتحقق من كافة العلامات والملاحظات خارج تلك الفراغات الصحية وتلك العلامات المتواجدة على سقف الأدوار السفلية.

وفيما بعد تقوم باتباع نفس الخطوات السابق ذكرها والتأكد من مدى سلامة شبكة الصرف والثقة ايضا من سلامة اللحامات وميول الشبكة، بالإضافة إلى التأكد من ان أعمال الصرف الصحي ومن مناسيبها من أن تكون غير متضاربة مع منسوب المياه النهائي للأرضيات.

كما لابد من التأكد من مدى مناسبة مخارج المراحيض ويكون ممثلا 12 سنتيمتر تقريبا من مستوى منسوب الصرف النهائي.

شركة سباكة وصرف صحي في عجمان.

ملاحظات هامة عند استلام أعمال السباكة في عجمان:

لابد على العميل عند استلام كافة أعمال الصرف الصحي والسباكة أن يراعى مجموعة من الأشياء نوضحها باليكم كما يلي:

اولا: لابد ان يكون الصرف الخاص بغرفة المطبخ مرتبطا بالطرف الخارجي بطريقة مباشرة.

ثانيا: لابد من الفصل بين صرف الحمامات وبين صرف التكييفات بشكل كلى وتام.

ثالثا: لابد ان يكون ميل الصرف الصحي بالكامل بنسبة حوالي 1 سنتيمتر بشكل رئيسي مقابل كل واحد متر بشكل افقي.

أفضل شركة سباكة وصرف صحي في عجمان

أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان فرسان الإبداع 0502603206
أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان فرسان الإبداع 0502603206

تفاصيل دقيقة لتنفيذ أعمال السباكة والصرف الصحي في عجمان:

اولا: شبكة الإمدادات او ما تسمى بشبكة التغذية الخاصة بالصرف الصحي: لا تبدأ ولا يقوم فني السباكة في عجمان بعزل ارضيه الحمام تماما قبل ان يقوم باستكمال أعمال الصرف وذلك معتمدا على مسافة قد تغطي حوالي 15 سم من الجدار او الحائط.

ثم يقوم فيما بعد بتجميع صرف كافة الاجهزة المتواجدة داخل الحمام على التليفون المتواجد في الأرضية والمتمثلة فيما يلي؛ الجهاز المتواجد بقاعدة الدش او البانيو وقاعدة الحوض والغسالة وقاعدة المرحاض. سباكة وصرف صحي في عجمان

ويستخدم لهذا الغرض مجموعة من المواسير ذات كفاءه عالية، ولابد أن يكون قطرها واحد ونصف بوصة، كما لابد من التأكيد جيدا من خروج سيفون الأرضية على عمود الصرف الموجود في المنور المجاور، والاعتماد على مخرج سهل لإتمام عمليه التسليك فيما بعد وعند الرغبة في إتمام عمليات الصيانة في المستقبل.

كما يراعى جيدا ان يكون مخرج سيفون الأرضية متواجدا على عزل أرضية الحمام، بينما عندما يتعلق الأمر بقاعدة المرحاض فيتم تركيب الصرف الخاص به من خلال ماسورة تكون حوالي اربعه بوصه ويكون منسوبها بالنسبة للسيراميك يبلغ حوالي من 5 إلى 7 سنتيمتر، كما يمكن ان يصل إلى 10 سنتيمترات. سباكة وصرف صحي في عجمان

ثانيا: صرف البانيو: لابد أن يكون صرف البانيو بمكان البلف. أي لابد ان يكون الصرف في مكان يسهل الوصول إليه ولابد أن يكون مبتعدا عن الجدار أو الحائط لنتمكن في المستقبل من اتمام أعمال الصيانة، كما انه من الأفضل ان نستخدم بلف من مادة النحاس والابتعاد تماما عن البلاستيك لضمان متانته وقوته وتحمله. فرسان الإبداع سباكة وصرف صحي في عجمان

كما لابد أن نراعي عند تركيب البانيو أن يكون بمناسبه يتراوح بين كل من 35 إلى 40 سنتيمتر حتى يصبح استعماله بسيطة وسهلة، ولابد أن تكون كافة أطراف البانيو متداخلة في السيراميك بمسافه بين 1 إلى 2 سنتيمتر، والتأكد التام من وضع مسافة تسمح بعدم حدوث أي تسربات للمياه بين كلا من السيراميك والبانيو.

وضمان الحفاظ عن البانيو من الاختلافات ونتمكن من تغييره، فكل ما نحتاج إليه هو ملئها بالرمل، حيث أنه يفضل استخدام الرمل لنتمكن من ملئ محيط البانيو بدلا من الاعتماد على المونة السائلة حتى يسهل على القائم بتلك المهمة من كبسه بالرمل، فهو أكثر قدرة على تحمل حرارة المياه.

وحيث أن الأرضية السفلية للبانيو لابد أن تكون مصحوبة بميل، ولابد ان تكون كافة حواف البانيو العليا ايضا مصممة على ميزان ولا على ميل، وفي نهاية الأمر لابد من قيام فني سباكة بعجمان بملء البانيو بالماء وتركه لفترة كافية ليتأكد من عدم وجود أي تسرب للمياه بداخله. سباكة وصرف صحي في عجمان

ثالثا: صرف حوض الحمام: يجب ان يكون منسوب حوض الحمام نفسه حوالي 80 سم بمسافة عن السيراميك.  كما يتم وضع مخرجين خاص بالماء البارد والساخن على منسوب حوالي 60 سنتيمتر، ولابد أن تكون المسافة بين المخرجين لا تزيد عن 12 سم لضمان الحفاظ على المظهر اللائق.

رابعا: تغذيه الغسالة: لابد ان يكون المنسوب الخاص بالغسالة حوالي 50 سم من السيراميك، ولكي يتم توصيل المياه إلى الغسالة لابد من تركيب حنفية يكون لها مخرج ويوضع بهذا المخرج خرطوم، حيث يعمل على تغذية الغسالة بالماء عند الرغبة في تشغيلها.

خامسا: تغذية السخان: بينما في حالة أن السخان المتواجد لدى العميل سخان كهربائي، فلابد ان يكون منسوب المياه به حوالي 140 سم مسافة من السيراميك، بينما إذا كان السخان يعمل بالغاز فلابد من تحديد المنسوب الخاص به بحوالي 110 سم متر، وذلك على اعتبار أنه يتم وضع مدخنة التهوية وتكون على ارتفاع حوالي 45 سنتيمتر، ولكي نقوم بتركيب الوجه النيكل الخاص بالسخان الغاز.  لابد من ان نترك مسافة حوالي 12 سم بين المخرج الساخن والمخرج البارد.

سادسا: تغذية حوض المطبخ: لابد ان يكون المنسوب الخاص بحوض المطبخ من السيراميك نفسه بحوالي 90 سم متر، ويتم تركيب هذا المنسوب فوق الخلاط نفسه بمسافه تتراوح بين كل من 25 إلى 30 سم، ولكن في حالة ان حوض المطبخ خارج من رخامة المطبخ نفسه وتكون حله المطبخ نفسها متداخلة داخل الرخامة المطبخ، فلابد ان يكون منسوب الصرف الصحي من 50 إلى 55 سم متر.

سابعا: مواسير التهوية: تعتبر مواسير التهوية ذات فأئده كبيرة جدا حيث تعمل على توفير الهواء الذي لابد من ان يدخل إلى عمود الصرف الصحي لتفادي مشكلات حدوث تفريغ الهواء عند الرغبة في استخدام المرحاض، ولكي تتخلص من كافة الروائح الكريهة المنبعثة من ماسورة الصرف.

كما تستخدم مواسير التهوية عادا مع المنشآت ذات الأدوار المرتفعة والمتعددة والتي يكون فيها المرحاض على مستوى واحد فقط وبيكون بها عامود عمل واحد، كما يتم وضع كافة مواسير التهوية في منطقة أعلى من منسوب اعلى المرحاض ويبلغ قطر الماسورة نفسه حوالي 2 بوصة. سباكة وصرف صحي في عجمان

مناطق عجمان التي نعمل بها:

منطقة الحليو، منطقة البستان (فريج الشرقي)، منطقة الرميلة، منطقة النعيمية، منطقة الكرامة (فريج الغربي)، منطقة الراشدية، منطقة المويهات، منطقة الحميدية، منطقة الجرف، منطقة الرقايب، منطقة مشيرف، منطقة الروضة (الزهراء سابقاً)، منطقة السوان (فريج البلوش سابقاً)، منطقة الصناعية القديمة، منطقة الصناعية الجديدة، الباهية

ومن هنا نكون قد وضحنا لكم عملائنا الكرام مقالا تفصيليا خاص بسلسلة خطوات التشطيب المتكامل للمنشأة أو المبنى فيما يتعلق بأعمال السباكة والصرف الصحي، كما قمنا بتوضيح كافة خطوات تنفيذ أعمال السباكة بشكل من التفصيل.

فإذا كان العميل لديه الخبرة والمعرفة الكافية عن تنفيذ أعمال السباكة بنفسه في منزله أو شقته او غيرها، فلا بد عليه أن يتبع كافة الخطوات السابق ذكرها، وان يتبع كافة الفنيات والملاحظات الهامة التي قمنا بذكرها من قبل، حتى يتم تنفيذ كافة أعمال السباكة والصرف الصحي بكل كفاءه ولا يحدث أي مشكلات تتعلق بعملية تسربات المياه أو حدوث رطوبة في الجدران فيما بعد

ولكن إن لم تتمكن من تنفيذ أعمال السباكة بنفسك، حيث انها تتطلب الكثير من الخبرة الطويلة وتفادي الكثير من الأخطاء عند تنفيذ أعمال الصرف الصحي، فلابد من التوجه لطلب خدمات صيانة وتركيب أعمال السباكة والصرف الصحي في عجمان، حيث تتم على اعلى مستوى من الكفاءة واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لعدم حدوث مشكلات تتعلق بأعمال الصرف الصحي.

فمن خلال فرسان الإبداع أفضل فني سباكة في عجمان، ستتمكن من تنفيذ تلك الخدمة بأقل الاسعار وبالاعتماد على أفضل فريق عمل فني متخصص لديه الخبرة الطويلة في هذا المجال، كما أننا نعتمد على أفضل الخامات والأدوات والمواسير الغير قابل للصدأ.

كما أننا نعطي العميل شهادة ضمان تجعله أكثر ثقة في التعامل معنا، ونتواصل معه بعد الانتهاء من تنفيذ الخدمة للتعرف على مدى رضاه عن مستوى تنفيذ كافة أعمال الصيانة الخاصة السباكة والصرف الصحي.

فكل ما عليكم هو التواصل معنا فورا لحجز ميعاد تنفيذ الخدمة بما يتوافق مع ظروفك الخاصة، فنحن نهدف دائما إلى التحقق من كافة مطالب العميل وتسليمها بشكل أعلى مما يتوقع، شعار شركتنا في عجمان هو سعادتكم رسالتنا في عجمان.

أعمال سباكة وصرف صحي في عجمان 0502603206 صيانة منازل لجميع أعمال السباكة

للحجز والاستعلام:

يمكنكم الاتصال هاتفياً أو التواصل عبر الواتساب على الرقم: 0502603206

كما يمكنكم متابعة أعمال فرسان الإبداع والاطلاع على خدماتنا وعروضنا المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

انستجرام

تويتر

فيسبوك

قناتنا على يوتيوب

Similar Posts