شركة عزل أسطح في عجمان فرسان الإبداع 0502603206
|

شركة عزل أسطح في عجمان |0502603206| عزل مائي | خصم 40%

شركة عزل أسطح في عجمان نحن في فرسان الإبداع الرائدون في هذا المجال حيث اننا شركة عزل أسطح في عجمان متخصصين في عزل المباني والمنازل بمواد عزل ممتازة في عجمان.

شركة عزل أسطح في عجمان فرسان الإبداع 0502603206
شركة عزل أسطح في عجمان فرسان الإبداع 0502603206

شركة عزل أسطح في عجمان |0502603206| عزل مائي | وتربروف

شركة عزل أسطح في عجمان نحن في فرسان الإبداع الرائدون في هذا المجال حيث اننا شركة عزل أسطح في عجمان متخصصين في عزل المباني والمنازل بمواد عزل ممتازة في عجمان.

شركة عزل أسطح في عجمان:

العزل أصبح من الأمور الرئيسية التي بحاجة الية وليس خدمة فرعية باختيارك ان تقوم بيها ام لا فامر العزل الحراري، العزل المائي يتم من خلال الاعتماد على أفضل المواد الأساسية المميزة المخصصة في العزل والتي تساعد في الحفاظ على المبنى بأكمله، فمع مرور الوقت والتعرض الى مشاكل المياه والحرارة المرتفعة. فرسان الإبداع شركة عزل أسطح في عجمان.

فيؤدى ذلك الى إضعاف المبنى وتظهر بيه عوامل التعرية والتصدعات والكثير من المشكلات الاخرى والكثير من التعرض الى امور نحن في غنى عنها، فنظرا لكي تتخلص من كل هذه المشكلات من قبل ان تحدث عليك ان تقوم بالاعتماد على شركة عزل أسطح في عجمان على الفور للقيام بخطوات العزل التي تتلاءم مع الأسطح المتواجدة في منزلك.

عزل أسطح عجمان:

يقوم فريق عزل الأسطح من فرسان الإبداع شركة عزل أسطح في عجمان للخدمات وأعمال العزل الي الموقع، وبعد تجهيز كل الأدوات والوسائل الخاصة بنا يشرع الفريق في العمل طبقًا معايير وقواعد وضوابط خاصة بالأمن الصناعي.

حيث اننا لا نستطيع ترك او اغفال توجيهات الامن الصناعي وذلك لضمان سلامة العمل وجودته التي نفخر بها امام الجميع وأيضاً سلامة طواقم عمل شركة عزل أسطح في عجمان.

خطوات عزل الأسطح وما بها من امور فنيية محضة يمكننا القول اننا نستخدم مجموعة من الفنيين واخصائيين العزل من جنسيات مختلفة وذات كفاءة عالية وتدريب مستمر على كل ما هو جديد في مجال عزل الأسطح والخزانات.

هناك الكثير من المواد الكيميائية التي تستخدم في أعمال العزل مثل الفوم والقطران وبعض اقمشة والياف وسوائل العزل الأخرى التي نحن ليس في مقام لشرحها الان.

تقوم شركة عزل أسطح في عجمان بتنفيذ المهام المطلوبة منها في وقت قصير او طبقا للمخطط الزمني المتفق عليه بيننا وبين العملاء الكرام.

شركات عزل الأسطح في عجمان:

شركة عزل أسطح وتربروف في عجمان يتضمَّن مبدأ عَزل الأسطح ثلاثة عوامل، وهي: الإشعاع، والتوصيل، والحَمل الحراري؛ فالتوصيل عبارة عن مَعبر تنتقلُ من خلاله الحرارة عَبر الموادّ، أمّا الحَمل الحراري، فهو عبارة عن دوران الحرارة عبر السوائل، والغازات؛ ولذلك يصعدُ الهواء الدافئ نحو الأعلى.

ويبقى الهواء البارد في الأسفل بحيث يملأ المنزل، أمّا الإشعاع، فيعمل على انتقال الحرارة في خطٍّ مستقيم ليساعدَ على تدفئة أيّ شيء صلب يمرُّ من خلاله، ويَكمُنُ مبدأ عملِ الموادّ العازلة المشهورة في تقليل انبعاث الحرارة،؛ إذ إنّ العَزل، والأسطح العاكسة للحرارة تُقلِّل من اكتساب إشعاعات الحرارة؛ حيث يُستبدَل نظام التدفئة بالتبريد في فصل الصيف، أمّا في فصل الشتاء فالعكس صحيح.

عزل أسطح في عجمان:

عازل قوي فلا يسمح بعد تسرب المياه.

الفوم لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات.

يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن.

إن الفوم يعد مادة عازلة صلبة يصعب اختراقها.

يمنع وصول الماء إلى الأسطح بأي شكل من الاشكال.

يحمي الهيكل الخرساني وخاصة الحديد من التآكل.

أفضل شركة عزل مائي للأسطح بعجمان:

تمّ اكتشاف الفيرميكوليت، والبيرلايت، كموادّ عازلة في البيوت التي تمّ إنشاؤها في سنة 1950م، إلّا أنّ هذه المواد لا تُستخدَم حاليّاً في مجالات واسعة؛ وذلك بسبب احتوائها في بعض الأحيان على مادّة الأسبستوس.

أمّا مُكوِّنات الفيرميكوليت، والبيرلايت، فهي تتكوَّن من حبيبات ذات حجم صغير، ووزن خفيف، تكوَّنت نتيجة تسخين كريات من الصخر، وتُستخدَم هذه الحبيبات في العَزل، من خلال خَلْطها مع الإسمنت، أو صَبِّها في مكان العَزل؛ وذلك للتقليل من توصيل الحرارة.

كيفية عزل الأسطح في عجمان:

العزل المائي: وهو ذاك الذي من غير الممكن الاستغناء عنه لأنه قد يوفر حماية من تسربات الأمطار وتسربات الخزانات والمطابخ وغيرهم مما استعرضناه بالأسطر السابقة، فهو ما يحافظ بالكامل على سلامة البنية التحتية للمباني المختلفة من التشققات التي تتعرض لها.

العزل الحراري: بالنسبة لموضع حديثنا اليوم الذي يناقش الأضرار التي تسببها التسربات المائية قد ترى أن العزل الحراري غير هام، ولكن على النقيض تماماً إذا ما كانت هنالك تسربات حرارية من الممكن أن تًزيد معدلات التسرب المائي بعدما تصبح الجدران والأسطح أكثر ضعفاً.

شركة عزل أسطح في عجمان

شركة عزل أسطح ووتربروف عجمان:

يهتم مهندسين وخبراء شركة عزل أسطح في عجمان بمتابعه تسليم العمل والقيام به باحترافيه وتسليمه في الوقت المناسب وبالجودة المطلوبة يستخدم مهندسين وخبراء شركة عزل أسطح في عجمان أحدث المواد والمعدات لإتمام عملية العزل.

سرعة التواصل مع العملاء على مدار 24 ساعة والتي تتم بواسطة فرسان الإبداع المتابعة مع العملاء بعد إتمام عملية العزل للتأكد من دقة العملية لذلك كل ما عليكم هو التواصل مع شركة عزل أسطح في دبي وسنصلكم أينما كنتم.

شركة عزل حراري في عجمان

مواد عازلة غير قابلة لتوصيل الحرارة.

 معامل انتقال الحرارة منخفض.

على قدرة عالية من تحمل الجهد الميكانيكي.

وكما نعرف أن كثافة المادة وقدرتها على توصيل الحرارة ذات علاقة عكسية، لذا يجب أن تكون كثافة المادة عالية.

شركة عزل مائي في عجمان:

يتم عمله العزل الأسطح على جميع أنواع المؤسسات سواء اكانت منزل او مصنع او شركه او أي شيء وله طرق عديده منها القديم ومنها الحديث ويتم عمله على الاسقف والحوائط والجدران أيضاً ويوجد أنواع من العوازل للصوت والأتربة أيضاً لحماية المباني من حدوث أي تصدعات او شقوق او فساد للدهانات. شركة عزل أسطح في عجمان

ويتم عزلها عن أي ارتفاع مفاجئ في درجه الحرارة او أي سيول او حتى سقوط امطار لان تسرب المياه داخل الجدران فلا تترد في اختيارك فرسان الإبداع.

مميزات شركة عزل أسطح في عجمان:

معدات العزل والصيانة المتطورة والتي قد تم استيرادها من الخارج بتقنيات حديثة.

مهندسين متخصصين لاختيار مواد العزل وعلاج مشكلات الأسطح المنهارة وغير ذلك الكثير.

طاقم من العمالة المدربة على مستوى متميز على هيئة مجموعات للعديد من المهام وهذا لإنجاز العمل في أسرع وقت وبدون خسائر.

فريق متخصص لمتابعة سلامة العزل وضمان الخدمة وفي حالة أي خلل يتم إعادة خدمة العزل مجاناً من الشركة لراحة العميل.

أحدث وأفضل مواد العزل بجميع أنواعها.

شركة عزل خزانات بعجمان:

ان شركة عزل أسطح وتربروف في عجمان عملية العزل تحتاج إلى شخص متخصص حتى يكون لديه القدرة على القيام بهذه المهمة بالطريقة المطلوبة، وهذا ما تجده، حيث أن الشركة تعمل في هذا المجال منذ العديد من السنوات مما جعل لديها خبرة طويلة تساعدها على معرفة كل ما يخص العزل المائي. شركة عزل أسطح في عجمان

كما أنها تستعين أيضاً بأفضل المعدات التي يمكن أن يتم استخدامها في مهمة العزل المائي والتي تعطي نتائج مرضية كما ان عزل الأسطح عبارة عن تغطية أسطح المنازل بمواد عازلة صممت خصيصا ضد الحرارة والبرودة أو الرياح أو الأمطار.

بحيث لا تصل أي منها إلى المنزل, وتحافظ على اعتدال درجة الحرارة, وعدم تسرب المياه سواء الأمطار أو مياه الخزانات, مما يتسبب في سقوط الدهانات, وإذا لم يعالج الأمر قد يؤدي إلى انهيار المنزل. شركة عزل أسطح في عجمان

شركة عزل أسطح في عجمان فرسان الإبداع 0502603206
شركة عزل أسطح في عجمان فرسان الإبداع 0502603206

شركة عزل مسابح بعجمان:

تنظيف المسابح بطريقة صحيحة مع التأكد من عدم وجود أي شوائب أو أتربة.

وضع طبقة من البلاط عالي الجودة والذي يتم اختياره من قبل أشخاص ذات كفاءة عالية.

وضع مادة البوتامين على البارد ثم وضع الانثومات ثم بعد ذلك الفوم الحراري.

استخدام أقوى أنواع اللحام وذلك من اجل اللحام بين الفواصل.

تنظيف المكان المعزول وترك مكان العزل نظيفا.

مواد عزل الأسطح في عجمان:

يعتبر عزل أسطح المباني او عزل واجهات المباني من الضرورات، لحماية أسطح المباني من تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مر السنوات، وخاصة إذا كان المبنى يخص منشأة صناعية أو مصنع من المصانع الذي يتخلف عنه حرارة نتيجة الصناعة.

في نفس الوقت الذي فيه الخرسانة تمتص الحرارة وتفقدها بسرعة لذلك فنحن نفقد الكثير من درجات الحرارة شتاء، وترتفع درجة حرارة المبنى صيفا، بجانب العوامل الأخرى مثل تعرض سطح المبني إلى مياه الأمطار.

شركة عزل أسطح في الفجيرة

شركة عزل أسطح في الشارقة

أرخص شركة عزل أسطح في عجمان:

يقوم العمال بإخلاء السطح، والقيام بكنسه وتنظيفه، ومن ثم مسحه بالمياه.

يقومون بالكشف على الخرسانة وإصلاح أي عيوب توجد بها، حتى لا تسرب أي حرارة أو مياه بعد وضع العازل.

يضعوا مواسير للصرف ويصنعون ميل تجاهها، حتى تصرف مياه الأمطار بسهولة، وحتى لا تؤثر على جودة العازل.

تحديد المساحة المراد وضع العازل عليها، ثم البدء في وضع عدة طبقات من مواد العزل بطريقة احترافية.

وفي النهاية يضعوا ألواح العزل ويتأكدوا من جودتها، ووضعها بطريقة صحيحة تمنعها من تسرب الحرارة والمياه.

شركة عزل أسطح بعجمان:

العزل من الأمور الضرورية والهامة التي لابد من تواجدها في كل منزل ويجب على كل رب أسرة بألا يتغاضى عن هذا الأمر، فالعزل يحمي منزلك من الكثير من المشكلات والمتاعب ويوفر لك الكثير من الأموال في إصلاح هذه المشاكل.

فعلى سبيل المثال في فصل الصيف وعند التعرض لأشعة الشمس المرتفعة، نجد أن المنظر الخارجي للمنزل يتشوه بشكل كامل ويتساقط الطلاء الموجود في النوافذ والأبواب، كما أن الإنسان يتعرض إلى الكثير من الأمراض والأوبئة التي تنتقل إليه بسبب درجة الحرارة المرتفعة.

شركة عزل أسطح في دبي

شركة عزل أسطح في راس الخيمة

أهمية عزل الأسطح بعجمان:

البوليسترين: مادة البوليسترين هي مادة تستخدم في العزل الحراري بسبب كفاءتها الحرارية العالية. كما أنها تساعد في مقاومة الرطوبة والحرائق. وتأتى مادة البوليسترين إما على هيئة حبيبات وتباع بالكيلو، أو على هيئة ألواح مصبوبة.

البيرلايت: البيرلايت يستخدم في أغلب الأحوال في عزل الشقوق والفتحات الموجودة في المباني. كما يستخدم كطبقة عزل خارجية في العزل الحراري، بينما يستخدم كطبقة داخلية ملامسة للسطح في العزل مائي.

الصوف الزجاجي: الصوف الزجاجي من مواد العزل عالية الكفاءة والجودة. كما ان لها معامل توصيل للحرارة منخفض. يستخدم الصوف الزجاجي غالبا في تركيب المكيفات المركزية. شركة عزل أسطح في العين

الصوف الصخري: مادة الصوف الصخري تتميز بأنها مادة مقاومة للحرارة ولا توصلها، كما أنها مادة طبيعية وتكون على هيئة لفات.

أرقام شركة عزل أسطح عجمان

تعتبر أعمال العزل المائي والحراري في عجمان من أهم العناصر الأساسية للمحافظة علي عمر المنشآت وسلامة محتوياتها وتكمن أهمية المواد العازلة من واقع المشاكل التي يمكن أن تنجم عنها والتي قد تسبب هدر للأموال بل والأرواح في بعض الأحيان لا سمح الله. شركة عزل أسطح في عجمان

وينبغي أن يبدأ الإنسان في التفكير بها أثناء مرحلة تصميم المباني قبل أن يبدأ في التشييد ويبدأ الاهتمام بالعزل المائي والحراري من أول يوم يتم فيه صب قواعد المبني وتشمل أجزاء المبني التي تعزل مائيا، الأجزاء الخرسانية الموجودة تحت الأرض.

شركة عزل أسطح عجمان:

نظيف السطح وفرد المادة العازلة على الأسطح، حتى تقوم بسد المسام ومنع تخطي نقطة واحدة من المياه إلى داخل العقار، وهذه الخدمة تتم بمهارة وكفاءة عالية لحماية المباني من المشكلات التي تؤثر عليها.

تكلفة الخدمة مميزة يتم تحديدها على حسب مساحة العقار الذي يتم عزله

تتم عمليات العزل المختلفة للأسطح باستخدام التقنيات المتطورة التي نقوم باستخدامها في شركة عزل أسطح في عجمان وهذا ما جعلها تتقدم وتصل إلى قائمة أفضل من الشركات الأكثر شهرة على الإطلاق

إن الخدمة التي تقدمها شركة عزل أسطح في عجمان على يد فريق عمل مدرب من العمالة الفلبينية والمهندسين المتخصصون في إجراء عملية العزل للعقارات والأسطح المختلفة.

انواع المواد العازلة للأسطح في عجمان

شرائح من البلاستيك: وهي عبارة عن ألواح تفرد على السطح المراد عزله وتستخدم في أغراض العزل المائي عن طريق لصقها ببعضها البعض

ألواح الخيش المقطرن: وتسمى أيضاً بألواح الاسفلتويد، وهي عبارة   ألواح من الكرتون صنع خصيصا من نوع كرتون قوي في مصنع المواد العازلة

وخيش يوضع عليه قطران والذي عادة ما يكون في براميل البيتومين الساخن، ثم يستخدم في أغراض العزل المائي.

مادة البولي إيثيلين: أو ألواح البلاستيك المتعارف عليها، وتشكل ولكن بسمك أكبر، ثم تلحم وتركب على السطح المراد عزله.

العزل بالبيتومين السائل: يستخدم البيتومين السائل في أغراض العزل المائي والعزل من الرطوبة ويعتبر من المواد الهامة التي تستخدم بكثرة في هذا الأمر.

ألواح الرصاص والزنك: تعتبر من أكثر المواد التي لها كفاءة عالية في العزل وخاصة ألواح الرصاص، التي تكون مقاومة للصدأ، وهي مادة جيدة للعزل، يتم وضعها على السطح وتلحم بالقصدير.

مناطق عجمان التي نعمل بها:

فرسان الإبداع للصيانة العامة لدينا فروع في جميع المناطق في عجمان، بما في ذلك:

منطقة الحليو، منطقة البستان (فريج الشرقي)، منطقة الرميلة، منطقة النعيمية، منطقة الكرامة (فريج الغربي)، منطقة الراشدية، منطقة المويهات، منطقة الحميدية، منطقة الجرف، منطقة الرقايب، منطقة مشيرف، منطقة الروضة (الزهراء سابقاً)، منطقة السوان (فريج البلوش سابقاً)، منطقة الصناعية القديمة، منطقة الصناعية الجديدة، الباهية

للحجز والاستعلام:

يمكنكم الاتصال هاتفياً أو التواصل عبر الواتساب على الرقم: 0502603206

كما يمكنكم متابعة أعمال فرسان الإبداع والاطلاع على خدماتنا وعروضنا المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

انستجرام

تويتر

فيسبوك

قناتنا على يوتيوب

Similar Posts