عشب طبيعي ابو ظبي

عشب طبيعي ابو ظبي

تركيب عشب طبيعي أبوظبي يمتاز العشب الطبيعي بانه ذات شكل جميل وقيامه بتغطية المساحات الفسيحة وذلك لان اللون الأخضر يجلب الشعور بالراحة والاسترخاء،وتعمل شركة أفنان بالقيام على تقديم خدمات تركيب عشب طبيعي أبوظبي لعدد كثير من العملاء، بغرض تغطية المساحات الفسيحة مع الاستعانة بأفضل الفنيين والكوادر المهنية والمهندسين المُختصين لضمان حصول العميل على كل ما…

تركيب عشب طبيعي أبوظبي

يمتاز العشب الطبيعي بانه ذات شكل جميل وقيامه بتغطية المساحات الفسيحة وذلك لان اللون الأخضر يجلب الشعور بالراحة والاسترخاء،وتعمل شركة أفنان بالقيام على تقديم خدمات تركيب عشب طبيعي أبوظبي لعدد كثير من العملاء، بغرض تغطية المساحات الفسيحة مع الاستعانة بأفضل الفنيين والكوادر المهنية والمهندسين المُختصين لضمان حصول العميل على كل ما يرغب به.

تركيب النجيل الطبيعي أبوظبي

تحرص شركة تركيب النجيل الطبيعي في أبوظبي بتقديم جميع الخدمات التي يريدها العميل، وكذلك الانصات الجيد إلى الرؤية الشاملة لمساحة العشب الطبيعي قبل القيام بعملية التنفيذ لكي يتم الوصول إلى التخيل النهائي قبل القيام بتنفيذ عملية تركيب العشب الطبيعي على المساحة بالتاكيد، وتعمل شركة تركيب عشب طبيعي أبوظبي بالقيام على توفير عمال لديهم خبرة عالية للحصول على افضل نتيجة يرغب بها العميل.

تركيب ثيل طبيعي ابوظبي

للقيام بتركيب ثيل طبيعي أبوظبي فمن الضروري ان يتعرف العميل على الظروف المناخية للمكان الذي يحتاج الى تركيب الثيل الطبيعي فيه، وذلك لان الثيل الطبيعي يحتاج الى ظروف خاصة لكي ينمو بشكل جيد بدون مواجهة اي مشكلة في الذبول او الاصابة ببطء النمو.

اهم ما يمتازبه العشب الطبيعي

يوجد عديد من المميزات التي يمتاز بها العشب الطبيعي والتي لا يتم الحصول عليها الا من قبل شركة تركيب عشب طبيعي في أبوظبي، وذلك لان زراعة العشب الطبيعي هويعد من  أكثر الأنواع الأساسية لتصميم أي حديقة عامة أو خاصة، ويعد من أهم ما يمتازبه العشب الطبيعي ما يلي:

  • يشمل العشب الطبيعي على خاصية ميكانيكية تعمل على مساعدته في امتصاص الصدمات المتنوعة؛ ولذلك  يعد تركيب العشب الطبيعي في الاماكن العامة والحدائق، أو حتى في الفيلات والأماكن الخاصة ايضا، يساهم في تقليل الصدمات اثناء السقوط.
  • يعد العشب الطبيعي مهم في الحدائق العامة والملاعب وغيرها من الأماكن العامة الاخرى وذلك لما يقوم به من امتصاص كميات غير قليلة من ثاني أكسيد الكربون الموجود بالجو، وكذلك ما يعمل على انتاجه من الاكسجين المفيد للانسان.
  • الاهتمام بالعشب الطبيعي في الأماكن العامة يؤدي الي الشعور بالاسترخاء والتخلص من الطاقة السلبية، وذلك بفضل لون العشب الأخضر، وقدرته على تنقية الهواء من السموم والأتربة الضارة.
  • فعندما تقوم بتركيب نجيل طبيعي فسوف يساعدك ذلك بالتخلص من درجات الحرارة المُرتفعة وترطيب الأجواء الحارة، فهذا بدوره يساهم في الشعور بالحيوية والنشاط، وذلك لما تبلغه درجة امتصاص العشب الطبيعي لدرجات الحرارة المرتفعة ما يقارب 10% من الانبعاثات الحرارية.
  • فاذا تم الاهتمام بالعشب الطبيعي بطريقة سليمة؛ فذلك يؤدي الى تحسين خصوبة التربة، وذلك لان العشب لا يتطلب عناية مثل غيره من الأنواع الأخرى من النباتات التي تحتاج إلى سقاية واعتناء بشكل متكرر، ولان ما يساعد على تحسين جودة العشب هو تقليمه فقط.
  • بالتاكيد ان ما يملكه العشب الطبيعي من الشكل الفريد والجميل يعد من مميزاته التي يمتاز بها، وذلك ما تقوم به شركة تركيب عشب طبيعي في أبوظبي، لانها تقوم بتنسيق الحدائق والملاعب بطريقة تضمن الاسترخاء والشعور بالراحة النفسية.

انواع العشب الطبيعي

يوجد العديد من انواع العشب الطبيعي والذي يتم استعمال كل نوع من أنواع العشب الطبيعي في المكان الملائم لها، وذلك لاجل وضع الانواع الملائمة في مكانها الخاص بها، وتحرص شركة أفنان على التأكد من حصول العميل على الخدمة المتوقعة التي ترقي من مستوى العميل، فمن أنواع العشب الطبيعي:

1.الثيل الطبيعي

يتم القيام  بزراعة وتركيب الثيل الطبيعي في المسطحات الواسعة ذات اللون الاخضر، وبشكل خاص في الأماكن شديدة الحرارة وذلك لانها لا تتطلب عدد كثيرمن العوامل للنمو، لانها مثل الأنواع المُتنوعة من النجيل الطبيعي

فيوجد نوع آخر من الثيل الطبيعي الذي يمتاز بقدرته على النمو في درجات الحرارة الباردة دون تاثره بالتغيرات المناخية الكبيرة التي تحدث.

. 2.العشب الطبيعي الخشن

وتعرف بالأعشاب ذات الموسم الدافئ وهي عبارة عن أعشاب ذات أوراق عريضة خشنة الأطراف تنمو ببطء، بجانب تحملها لدرجات الحرارة المرتفعة، كما أنه ذا مرونة عالية فلا يتم تكسره خلال المرور عليه أو استعمال المعدات المُتنوعة، وعلى الرغم من ذلك فإن هذا النوع من الأعشاب يحتاج عند زراعته  إلى الاهتمام به وسقايته بشكل أكبر من أنواع العشب الطبيعي الأخرى

من الأنواع المختلفة من الأعشاب التي توافق تركيب النجيل الطبيعي في الأماكن الباردة: (أعشاب برمودا، حريش، القديس أوغسطين، عشب زيوسيا، عشب الديكوندرا)

أعشاب الموسم البارد.3

هذه الأنواع هي  من أنواع العشب الطبيعي سريعة النمو، والتي تمتاز بخواص عكس الأعشاب الخشنة؛ حيث أنها تمتلك أوراق رفيعة ومدببة، بالإضافة إلى عدم قدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة، بل قد تستطيع أن تتحمل درجات الحرارة المتوسطة والتي تميل إلى البرودة.

هذه الأنواع من الأعشاب تنمو بشكل جيد مع الشمس والظل، ومن أهم هذه الأنواع: (عشب بلوجراس، الريجراس، عشب العنب الطويل).

مراحل تركيب العشب الطبيعي

يوجد الكثير من مراحل تركيب العشب الطبيعي التي تقوم به شركة أفنان عن طريق تركيب عشب طبيعي أبوظبي، كما تساعد هذه المراحل في الحصول على أفضل انواع العشب الطبيعي، وهذه الانواع يمكن تلخيصها فيما يلي:

  • يحتاج العشب الطبيعي إلى تركيب العشب الطبيعي عن طريق الفنيين والكوادر، ومن أجل الحصول على الشكل  المناسب فمن الضروري الاهتمام بالعشب الطبيعي وسقايته بصورة دورية من أجل العناية بالعشب الطبيعي.
  • تساعد الشركة العملاء في متابعة كافة أعمال تركيب النجيل الطبيعي في الموقع، بالإضافة إلى التأكد من نمو العشب بطريقة طبيعية كما هو موصى بها، والتأكد من أن العشب له نفس الشكل المتوقع.
  • يتم زراعة وتركيب النجيل الطبيعي في الأرض شتلات في بداية النمو، ثم يتم سقايتها والاهتمام بها حتى تمام إنباتها بالطول المرغوب فيه لمدة 4 أيام متتالية وذلك لتعويض كمية المياه التي فقدت خلال عملية النقل من المشتل.
  • ففي حالة ذبول العشب في الأرض بعد تركيبه فإن فهذا يرجع إلى كثير  من الأسباب الذي يعد من أهمها احتمالية أن العشب تم اقتصاصه من مكان إنباته من فترة طويلة دون زرعها في الأرض، أو عندما يتم زراعة الأنواع غير المناسبة من الأعشاب في الظروف التي لا تناسبها.
  • يتم الاهتمام بالعشب بعد تركيب العشب الطبيعي والتركيز على سقايتها بالماء وأيضاً رش المبيدات الحشرية واتخاذ جميع الإجراءات التي تساعد في نمو العشب بشكل طبيعي وصحيح، وهذا ينطبق على كل أنواع العشب الطبيعي المُتنوعة.
  • من الضروري التأكد من عدم سير أي شخص على النجيل بعد التركيب مباشرةً للتأكد من استقرار النجيل وتلاحمه ككتلة واحدة معًا، وهنا يأتي دور شركة تركيب عشب طبيعي في أبوظبي، لضمان التأكد من الحصول على النتيجة المطلوبة.
  • الخدمات التي تقدمها الشركة في تركيب العشب الطبيعي في أبوظبي
  • يمكن الحصول على العديد من الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها في تركيب العشب الطبيعي أبوظبي، وذلك لغرض الحصول على رضا العميل، والوصول إلى المستوى المُتوقع من الخدمة، ومن أهم هذه الخدمات:

زراعة العشب الطبيعي للحدائق في أبوظبي

يتم زراعة العشب الطبيعي للحدائق في أبوظبي، والاهتمام بالبحث عن افضل انواع العشب الطبيعي التي  تكون متناسبة مع الحدائق من خلال الانتباه إلى الظروف المناخية وطبيعة الحدائق سواء كانت للأطفال، أو سير الآلات على النجيل، وغير ذلك  من الأمور التي لا يجب إهمالها قبل القيام بعملية تركيب النجيل الطبيعي.

زراعة العشب الطبيعي للملاعب أبوظبي

تحتاج الملاعب إلى قدر كبير من العناية بها قبل القيام بعملية زراعة العشب الطبيعي للملاعب في أبوظبي، وذلك من أجل التأكد من أن العشب لا يصاب بالتلف أثناء الجري عليه، أو حدوث إجهاد وموت الشتلات بعد زراعة العشب الطبيعي للملاعب.

العناية بالعشب الطبيعي أبوظبي

يتم الاهتمام بالعشب الطبيعي في أبوظبي وسقيها بالماء التي تحتاج إليه، مع التأكد من أن العشب الذي تم تركيبه يتلائم بشكل تام مع المكان الموجود فيه، ولكن في حال تم إهمال العشب بعد تركيب العشب الطبيعي مباشرة؛ فإن العشب سيتعرض للتلف والموت البطئ حتى لو تم الاهتمام به مرة أخرى؛ من أجل ذلك تقوم شركة تركيب عشب طبيعي أبوظبي بالعناية بعملية تركيب النجيل الطبيعي بداية من عملية التركيب وحتى الانتهاء منه.

اسعار تركيب عشب طبيعي في أبوظبي

تتنوع اسعار تركيب عشب طبيعي أبوظبي بين العملاء بناءا على عدة عوامل قد تؤثر بشكل كبيرعلى المبلغ النهائي، فتعد من أهم العوامل هي المساحة التي يريد العميل ملئ وتركيب النجيل الطبيعي بها، مع الإضافة إلى عدد العمالة والأيام التي قد يعمل العمال فيها، فكلها أمور تساعد في تغيير التكاليف الإجمالية من عميل لاخر.

Similar Posts