بناء حمامات سباحة- أبوظبي- فرسان الإبداع- 0502603206
|

بناء حمامات سباحة أبوظبي |0502603206| خصم 40%

بناء حمامات سباحة أبوظبي فرسان الإبداع شركة بناء حمامات سباحة أبوظبي. أصبح بناء حمامات السباحة من أكثر الخدمات التي يتزايد الطلب عليها لأنه من العناصر المائية الرائعة الجمال التي نجدها متوفرة في المنتزهات والحدائق والفلل والقصور والنوادي والفنادق حيث تضيف جواً من المرح والبهجة لرواد المكان.

بناء حمامات سباحة أبوظبي

بناء حمامات سباحة أبوظبي فرسان الإبداع شركة بناء حمامات سباحة أبوظبي. أصبح بناء حمامات السباحة من أكثر الخدمات التي يتزايد الطلب عليها لأنه من العناصر المائية الرائعة الجمال التي نجدها متوفرة في المنتزهات والحدائق والفلل والقصور والنوادي والفنادق حيث تضيف جواً من المرح والبهجة لرواد المكان. بناء حمامات سباحة أبوظبي

بالإضافة إلى أنها تمنحنا شعوراً بالارتياح النفسي وتجعلنا بعيداً عن الضغوطات اليومية التي نتعرض لها بصفة مستمرة، لذلك يسرنا أن نقدم لكم خدمات بناء حمامات سباحة أبوظبي والتي تقدم خدمات غاية في الدقة فضلاً عن البراعة في التصميم.

الجدير بالذكر أننا نراعي توفير عناصر الإضاءة أثناء تصميم حمامات السباحة وتركيبها لما لها من دور جمالي يضيف لمسة إبداعية ورائعة للمكان وتجعله يتلألأ مما يمنحنا شعوراً بالسعادة الغامرة، كما يتاح لدينا خدمات تصميم النوافير وتزويدها بكل ما يلزم من أجل زيادة جمالها وتحقيق التناسق بينها وبين النباتات المحيطة بها. بناء حمامات سباحة أبوظبي

كيفية بناء حمام سباحة

تعد حمامات السباحة إضافة كبيرة إلى فناء منزلك، وتوفر طريقة رائعة لقضاء الوقت مع عائلتك وطريقة ممتعة لممارسة التمارين الرياضية، لكن بناءها ليس بالأمر السهل في نفس الوقت، وحتى إذا قررت أن تقوم ببنائها بنفسك فإن تكلفتها قد تقرب من 25 ألف دولار.

ويؤخذ في الاعتبار أيضًا أن العديد من البلاد لا تسمح لك ببناء حمام السباحة بنفسك بل يجب أن يقوم بذلك مقاول حاصل على تصريح لبناء حمامات السباحة، لكي يضمن ذلك موافقة المسبح لمعايير البناء القانونية، وبعد هذه المقدمة، يمكنك أن تبدأ في مطالعة الخطوات لكي تتعرف على ما يلزمك لكي تبني حمام سباحة في فناء منزلك.

بناء حمامات سباحة أبوظبي فرسان الإبداع 0502603206
بناء حمامات سباحة أبوظبي فرسان الإبداع 0502603206

خطوات بناء حمامات سباحة أبوظبي

تعد عملية بناء حمامات السباحة من أكثر الأمور صعوبة ولذلك لابد من وجود عامل بناء حمامات سباحة محترف، وذلك من أجل القيام بكافة المهام بمهارة فائقة، ومن أجل ضمان سلامة البناء هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها ومن أهم هذه الخطوات:

  • اولا يتم تحديد مساحة كبيرة مناسبة لعمل حمام السباحة وذلك لأنه لا يصح عمله في مساحات ضيقة.
  • بعد ذلك يحرص عامل بناء حمامات السباحة على إرسال فريق معاينة للمكان وذلك حتى يتم تحديد ما يلزم لبناء المسبح.
  • ثم تتم عملية تمديدات الصرف للمياه بشكل منظم ومرتب، وذلك بالاتفاق مع العميل.
  • بعد ذلك تتم عملية الحفر وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الأدوات والمعدات التي تساعد على الحفر بسهولة وبسرعة فائقة.
  • بعد أن يتم الانتهاء من الحفر، يحرص العمال على وضع حديد وخلطات خرسانية في المسبح وذلك لمنع تسرب المياه.
  • بالإضافة أيضا إلى وضع مواد عازلة واستكمال مواد البناء التي يتم وضعها في أرضيات المسبح. بناء حمامات سباحة أبوظبي
  • وأخيرا، تأتي مرحلة وضع السيراميك والتي يتم اختياره تبعا لذوق صاحب المنزل، ولكن يجب اختيار نوع جيد وذلك ليتحمل درجات الحرارة والرطوبة.

الخطوات

  1. صمم حمام السباحة. عليك أن تبدأ بتصميم حمام السباحة الذي تريد أن تبنيه أولًا، هل سيكون دائريًا أم مربعًا؟ كم سيبلغ عمقه وما لونه؟ وكلما كان التصميم معقدًا كلما كانت تكلفة بنائه أعلى.
  2. استخرج تصريحًا. اتفق مع أحد المقاولين واستخرج تصريحًا من إدارة الحيّ الذي تتبعه، وقد تحتاج إلى الاتفاق مع جمعية اتحاد الملاك في المكان الذي تسكن فيه، حيث أن بعض الأحياء قد لا تسمح لك ببناء حمام سباحة في فناء منزلك، ويمكن للمقاول أن يستخرج كلا التصريحين بدلًا منك، إذا كان ذو خبرة في ذلك المجال ومؤهلًا لفعل ذلك. بناء حمامات سباحة أبوظبي
    1. بعض البلاد تضيف عليك مزيدًا من الضرائب إذا كنت تمتلك حمام سباحة، وقد تقع في متاعب جمة إذا لم تتقدم إلى الجهات المختصة قبيل بناء حمام السباحة، حيث قد تعتبره السلطات تهربًا ضريبيًا.
  3. 3.    احفر مكان حمام السباحة. عليك أن تستأجر المعدة المناسبة لأداء تلك المهمة، على الأقل عليك بتأجير حفار واحد لكي تحفر مكان المسبح، ومن المهم أن تكون قد حصلت على تصريح البناء من إدارة الحي قبل أن تشرع في تلك المهمة، حتى لا تعرض البنة التحتية لخطر الكسر أو التلف إذا لم تحترس. بناء حمامات سباحة أبوظبي
  4. 4.    قم بتسوية الأرض. عليك أن تبدأ في تسوية الأرض بعد الحفر بقدر الإمكان، حيث ستكون تلك المنطقة لاحقًا هي أرضية حمام السباحة، وسوف تسهل عليك عملية بناء الحوائط وأرضية المسبح إذا أتممت تلك الخطوة بنجاح، وإذا كانت أرضية المسبح ذات أعماق متنوعة أو مائلة، فسوف تحتاج على الأرجح إلى مقاول أو بناء مدرب وذو خبرة لكي يقوم بتلك العملية.
  5. 5.    ابدأ في بناء الجدران. بعد أن تنتهي من الحفر وتدريج الأرض، فسوف تكون مستعدًا لكي تبدأ في بناء الحوائط، ويمكنك أن تبدأ في تشكيل الجدران باستخدام الأخشاب وحديد التسليح، وعليك أن تتأكد من استقامة الجدران ومحاذاتها لبعضها البعض.
  6. 6.    ابدأ في تنفيذ أعمال السمكرة. عليك أن تحصل على خدمات سمكري متخصص ومرخص لكي يقوم بعمال السمكرة الضرورية لحمام السباحة، وتتكون شبكة السمكرة من نظام للتغذية بالماء ونظام للترشيح، يتوافق مع القوانين التي تنص عليها المنطقة التي تسكن بها، وعليك أن تبحث عن سمكري ذو خبرة في أعمال حمامات السباحة لأن استئجار سمكري قليل الأجرة وغير مدرب قد يؤدي إلى نتائج غير جيدة.
  7. 7.    مد حمام السباحة بالكهرباء. استأجر كهربائيًا لكي يوصل الكهرباء اللازمة لإضاءة المسبح وتوفير أجهزة الترشيح بالكهرباء، ومن المهم في هذه الخطوة أيضًا أن تستأجر عاملًا مدرباً على تأدية أعمال الكهرباء لحمامات السباحة، حتى تتجنب أي مخاطر ممكنة قد تحدث إذا لم تتم أعمال الكهرباء بالشكل الصحيح. بناء حمامات سباحة أبوظبي
  8. 8.    قم بصب الأرضية. بعد أن تنتهي من إمداد المسبح بأعمال الكهرباء والسمكرة، عليك أن تبدأ في بناء الحوائط والأرضيات، ولكي تفعل ذلك عليك أن تحضر سيارة أسمنت لكي تصب أسمنت الأرضية ثم عليك أن تبدأ في تدريج الأرضية وتسويتها وتنعيمها بعد صبها، وانتبه إلى زوايا الميل إذا كانت أرضية المسبح متنوعة العمق.
  9. 9.    قم ببناء الحوائط. بعد أن تنتهي من بناء الأرضية، قم ببناء الحوائط، وتبنى الحوائط عادةً من الطوب الأسمنتي أو من الأسمنت المصبوب، وعليك أن تناقش مزايا كل خيار مع المقاول، ويجب أن تتأكد من أن مستوى الحوائط مناسب بالنسبة لمستوى الأرض حول المسبح. بناء حمامات سباحة أبوظبي
  10. 10.  استكمل بناء الحوائط. تحتاج حمامات السباحة إلى معالجة جدرانها ضد الرطوبة، لكي تمنع أي تسرب للماء خارج المسبح، وهناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تتناقش فيها مع المقاول لكي تختار أنسبها إليك، وأكثر تلك الخيارات شيوعًا:
    1. بطانة أساسية من البلاستيك
    1. غطاء من الآجر
    1. بطانة من الجصّ
    1. بطانة من البلاستيك المرشوش
  11. 11.  املأ الجزء الخارجي. املًا المنطقة الخارجية حول جدران المسبح، وتختلف المادة التي يمكن أن تستخدمها لذلك الغرض تبعًا للمنطقة التي تعيش فيها، وعلى المقاول أن يرشح لك أكثر الخيارات الآمنة والاقتصادية بالنسبة لك.
  12. 12.                      املًا المسبح بالماء. بعد أن تنتهي من بناء المسبح، كل ما عليك هو أن تملأ المسبح بالماء، سواء من خلال أنابيب التغذية إذا كنت قد وصلتها مباشرة إلى المسبح، أو من خلال شركة متخصصة في توفير المياه لحمام السباحة، واستمتع بالسباحة واللعب فيه. بناء حمامات سباحة أبوظبي

افضل عامل بناء حمامات سباحة بأبوظبي

تضم أبوظبي مجموعة كبيرة من العمال المتخصصين في بناء حمامات السباحة ولكن أكثرهم لا يوجد لديه مهارة كافية من أجل القيام بمثل هذه المهام، وما يميز عامل بناء حمامات سباحة أبوظبي هو المهارة والخبرة العملية في مجال البناء منذ بدايته، واهم ما يميزه:

  • لديه مجموعة كبيرة من العمال والحرفيين المدربين على أعلى مستوى وعلى القيام بكافة مهام البناء والصيانة لحمامات السباحة.
  • حرصه على استخدام أحدث المعدات والأساليب الحديثة المطابقة للمعايير العالمية. بناء حمامات سباحة أبوظبي
  • كما يمتلك مجموعة كبيرة من تصميمات المسابح والتي تتناسب مع كافة المساحات والأذواق، بالإضافة إلى إمكانية تنفيذ أي تصميم من اختيار العميل.
  • أما بالنسبة إلى الأسعار، فإنه يقدم أفضل أسعار وأفضل العروض على كافة أعمال البناء والصيانة، كل هذا إلى جانب حرصه على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء أثناء التعاقد.

أفكار مفيدة

  • حافظ على المسبح نظيفاً.
  • أزل أوراق الشجر أو الحشائش التي تسقط في المسبح يوميًا.
  • لا تنسَ أن تفرغ المسبح من الماء قبل الشتاء حتى لا يتجمد الماء فيه إذا كنت تعيش في منطقة باردة.
  • يمكنك أن تستعين بمدرب للسباحة لكي يعلمك ويعلم أبناءك. بناء حمامات سباحة أبوظبي

أنواع المسابح التي يمكننا تصميمها:

نعمل جاهدين على توفير التصميمات الحديثة الذائعة الصيت التي تبرز جمال المسبح وفخامته، وعلى أي حال نحرص على توفير أفضل التصميمات المناسبة للمساحة التي قمت بتحديدها لإنشاء حمام السباحة خاصتك، حيث نستطيع تقديم التالي:

  • نستطيع تنفيذ المسابح المستديرة والمستطيلة فضلاً عن تصميم المسابح التي تأتي على شكل قلب أو مسابح بيضاوية وغيرها من التصميمات المتداخلة والتي تختلف حسب رغبة العميل. بناء حمامات سباحة أبوظبي
  • نوفر لك أيضاً جميع خدمات العزل التي تحافظ على سلامة حمام السباحة من التعرض لأي مخاطر، كما نقدم لكم الصيانة اللازمة المسابح وتنظيفها باستخدام أجود المواد المتخصصة في هذا الغرض.
  • على الجانب الآخر، تعتبر حمامات السباحة والبحيرات الصناعية والنوافير من أهم التكوينات المائية التي تمتاز بأنها جاذبة للكثير من الزوار والمواطنين بوجه عام، ونظراً لجمالها البارز تعتبر من أكثر مظاهر الترفيه التي نجدها في الحدائق والفنادق والنوادي الرياضية، هذا ونقدم لكم خدمات بناء حمامات السباحة وتصميم الشلالات الصناعية والبرك والنوافير الصناعية باستخدام التقنيات الحديثة التي تمنحنا نتائج مبهرة غاية في الجمال والروعة. بناء حمامات سباحة أبوظبي

تحذيرات

  • لا تنزل إلى المسبح أثناء العواصف الرعدية.
  • قم بعمل بحث كافي قبل أن تبدأ في بناء وتركيب المسبح.
  • تأكد من الاطلاع على تعليمات بناء حمامات السباحة في المكان الذي تعيش فيه لأن بعض الأماكن تتطلب مواصفات خاصة للبناء والعزل.
  • كن مستعدًا لإنفاق الكثير من الأموال.
  • امتنع عن الجري حول المسبح. بناء حمامات سباحة أبوظبي

اسعار بناء حمامات سباحة أبوظبي

الكثير من الناس يتساءلون عن اسعار بناء حمامات السباحة بأبوظبي وهي أحد الأمور المحورية التي تجذب الكثير من المواطنين للتعامل معنا، فهناك العديد من العوامل التي من خلالها نقوم بتحديد السعر المناسب لك ونحرص أيضاً على تقديم خصومات مناسبة لقدرتك المادية لذا لا داعب للقلق أبداً بشأن الأسعار.

ننوه بأن تحديد الأسعار يكون وفقاً لمساحة حمام السباحة والتصميم المناسب وما يرغب الفرد بتطبيقه في المساحة التي يرغب انشاء حمام السباحة فيها، فقط يتم معاينة الموقع أولاً وتحديد ما يلزم ومن ثم يتم تحديد السعر وتقديم الخصم المناسب للعميل، كما نقدم لكم الكثير من طرق الدفع التي يمكنكم اختيار ما يناسبكم من بينها. بناء حمامات سباحة أبوظبي

طرق وخطوات انشاء حمامات السباحة

انواع حمامات السباحة

  • الأوفر فلو Over flow
  • والاسكيمر Skimmer

افضل فني بناء وتنفيذ حمامات سباحة في أبوظبي:

لدينا افضل فني بناء وتنفيذ حمامات السباحة وفقاً للمعايير العالمية التي تضمن نتائج نهائية ممتازة وفريدة من نوعها، فنستطيع أولاً اعداد وتهيئة المكان المراد تركيب حمامات السباحة فيه بل ويقون الفني بتصميم الماكيتات المصغرة للمسابح والنوافير المراد تصميمها ونفس الأمر بالنسبة للشلالات والبحيرات الصناعية، وبعد خطوة تصميم الماكيت يتم عرضه على العميل وحال موافقته على التصميم يقوم الفني فوراً بالبدء في العمل. بناء حمامات سباحة أبوظبي

يحظى فني تركيب وبناء مسابح أبوظبي بالخبرة التي تمتد لأكثر من 10 سنوات مما يجعله ينفذ أي مهمة دون أي أخطاء وهو شيء نفخر به جميعاً وأيضاً هو ما جعلنا أفضل مؤسسة متخصصة في بناء حمامات السباحة التي تستطيع تنفيذ المسابح الشخصية والمسابح الخاصة بالنوادي الرياضية والقرى السياحية والفنادق وغيرها من الأماكن الهامة. بناء حمامات سباحة أبوظبي

بناء حمامات سباحة في أبوظبي

تعدد الأنواع الخاصة بالمسابح وأيضا تختلف المواد التي يتم انشاء المسبح بها وتقوم شركتنا افضل شركه انشاء مسابح بتنفيذ مختلف أشكال المسابح والنوافير باقتدار تام من خلالها فريق متميز منهم افضل فني مسابح وتصميم المسابح وتنفيذها يعتمد على المساحة المتوفرة وأيضا الشكل الذي يريد العميل أن يكون عليه مسبحه، وهناك عدة أنواع للمسابح وأشهرها: بناء حمامات سباحة أبوظبي

  • حمام السباحة سكيمر
  • حمام السباحة الماكينة الخارجية
  •  حمام السباحة أوفر فلو
  • حمام السباحة المطاط للأطفال

بناء حمامات سباحة بأبوظبي

  • حافظ على المسبح نظيفاً.
  • أزل أوراق الشجر أو الحشائش التي تسقط في المسبح يوميًا.
  • لا تنسَ أن تفرغ المسبح من الماء قبل الشتاء حتى لا يتجمد الماء فيه إذا كنت تعيش في منطقة باردة.
  • يمكنك أن تستعين بمدرب للسباحة لكي يعلمك ويعلم أبناءك. بناء حمامات سباحة أبوظبي
بناء حمامات سباحة أبوظبي فرسان الإبداع 0502603206
بناء حمامات سباحة أبوظبي فرسان الإبداع 0502603206

شركة بناء حمامات سباحة في أبوظبي

تتميز تركيب حمامات سباحة في أبوظبي بتقديم افضل الخدمات في مجال تركيب حمامات السباحة في جميع انحاء أبوظبي.

حيث ان لدينا افضل العمالة المتخصصة في انشاء المسابح نحن متميزون في الإنشاء والصيانة والترميم حيث توفر شركتنا لإنشاء وصيانه المسابح صيانة جميع أنواع المسابح والنوافير والشلالات الصناعية بأحدث قطع الغيار الأصلية والعالمية والتي تتسم بالمتانة والقوة والصلابة والعمر الطويل التي قد لا تضطر لإصلاحها بعد ذلك أو تغييرها. بناء حمامات سباحة أبوظبي

ويقوم بالصيانة عمال وفنيون بخبرات عالية دامت سنوات كثيرة في هذا المجال ومدربون على أعلى معايير جودة وواجهوا جميع المشكلات التي قد تحدث في المسابح وتدربوا جيدا عليها وتخطوها بامتياز.

بالإضافة الى أن الشركة تقدم النصائح لسيادتكم في جميع الأمور المتعلقة بالمسابح وتعرض أحدث التصميمات العالمية في المجال مضافا إليها سرعة فائقة لا مثيل لها في التنفيذ أو الإصلاح بضمانات كاملة وأسعار مناسبة مقارنة بالخدمة المقدمة.

كما أنه في حالة الحاجة لتنظيف المسبح الخاص أو الشلالات فلدينا عمال يقومون بالخدمة بجودة عالية كما أنهم يراعون هدوء المنازل نقدم ايضا بناء حمامات سباحة عجمان

شركة بناء حمامات السباحة في أبوظبي

لابد ان جميعنا نمر بالعديد من الايام المرهقة التي تنتهي بنا دائما في نهاية المطاف الي المنزل ونبدأ برحلة البحث عن الراحة والتخلص من الارهاق والمتاعب التي مررنا بها طوال اليوم ورميها جانبا. لذلك نلجأ دائما في بداية تلك لرحلة بالاسترخاء عن طريق اخذ شاور منعش سواء في بداية اليوم للانتعاش والاستعداد للخروج او في نهاية اليوم للاسترخاء والقاء الارهاق عن عاتقنا.

لذلك من الصعب ان نتجاهل بعض المشاكل الذي من الممكن ان تصيب دورة المياه الخاصة بنا عند اهمالها وعدم عمل صيانة بها بشكل دوري والمحافظة علي شكلها الذي يساعدنا علي شعورنا بالاسترخاء عند رؤية الوانها الهادئة ومياهها المنعشة لذلك الواجب علينا عمل صيانة لها بشكل دوري وتجديد في مستلزمات السباكة الخاصة بها . بناء حمامات سباحة أبوظبي

شركة عزل حمامات السباحة في أبوظبي

تحتاج حمامات السباحة إلى معالجة جدرانها ضد الرطوبة، لكي تمنع أي تسرب للماء خارج المسبح، وهناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تتناقش فيها مع المقاول لكي تختار أنسبها إليك، وأكثر تلك الخيارات شيوعًا:

  • بطانة أساسية من البلاستيك
  • غطاء من الآجر
  • بطانة من الجصّ
  • بطانة من البلاستيك المرشوش

عزل حمامات السباحة في أبوظبي

حمام السباحة المطاط للأطفال

نوع من أنواع حمامات السباحة المخصصة للأطفال وهو عملي ويصلح لمختلف المساحات، إذ إنه يمتاز بصغر الحجم وسهولة التخزين، فذلك الحمام لا يتم حفره في أرضية حدائق الفلل بل هو عبارة عن بلونة كبيرة إن صح التعبير، فذلك النوع من أنواع حمامات السباحة يكون مصنوعاً من البلاستيك المطاط PVC.

ويتم نفخه بالهواء عن طريق جهاز بلور ثم يتم ملأه بالماء، ذلك النوع من حمامات السباحة يتسم بالعملية كونه متوفر بأحجام متفاوتة تناسب مختلف المساحات، كما إنه مناسب تماماً للأطفال ولا يغني عنه وجود حمام سباحة تقليدي بالفيلا، إذ إن عمقه والخامة المطاطية اللينة المصنوع منها تجعله آمن تماماً لهم. بناء حمامات سباحة أبوظبي

شركة صيانة حمامات السباحة في أبوظبي

تركيب مسابح في أبوظبي يتم الانتهاء من إنشاء المسبح بتركيب المعدات والكشافات الغاطسة والتي تحتاج لكى تعمل الى حوالى 12 فولت فقط، ومن ثم تحصل على المسبح في الصورة التي طلبتها وتمنيتها تماما في أسرع وقت ممكن وبصورة منافسة للجميع مقارنة بالتكلفة المالية.

والجدير بالذكر أن مدة العمل وإنشاء المسبح وتسليمه تتزامن بصورة كبيرة مع حجم المسبح أو الشلال أو البحيرة المراد إنشائها كما أنها تتوقف أيضا على نوع الأرضية ونوع التربة كما يحدد المهندسون المشرفون على الخدمة. شركه انشاء مسابح كما تكلمنا سابقا ان هناك بعض التغييرات التي تظهر على دورات المياه الخاصة بنا بعد مرور الوقت تجعلها تحتاج الي ترميم ومن تلك التغيرات بناء حمامات سباحة أبوظبي

  • تساقط الدهانات بسبب عوامل الرطوبة او الحرارة
  • تلف انظمة السباكة الخاصة بدورة المياه
  • حدوث انسداد للمجاري مما يتسبب في تسرب المياه
  • تسرب المياه في أسقف الحمامات
  • ظهور شروخ او صدوع في جدران او أسقف الحمامات
  • انفصال البلاط او السراميك عن الارضيات

صيانة حمامات السباحة في أبوظبي

هناك بعض العومل الخارجية التي لا يوجد لنا دخل بها وتتسبب مع مرور الوقت بالتأثير على مظهر الحمامات مثل عوامل الحرارة والرطوبة حيث تؤثر علي جودة الديكور الخاص بدورات المياه الخاصة بالمنزل مثل

  • تساقط الدهانات الخاصة بالأسقف او الجدران والحوائط
  • فصل السراميك عن الارضيات
  • حدوث بعض التشققات والصدوع والشروخ في الأسقف والجدران

وهناك العوامل الداخلية التي تنتج من سوء التعامل الخاص بالأفراد وعدم تواجد صيانة بصفة دورية والتي تتسبب في

  • تلف القطع الصحية الخاصة بالحمامات
  • تراكم بعض المواد الصلبة والترسبات مثل الاكياس البلاستيكية مثل اكياس الصابون ومثبتات الشعر مما يؤدي الي حدوث انسداد للمجاري بالحمامات وتسرب المياه

تركيب سيراميك حمامات السباحة في أبوظبي

حمام السباحة أوفر فلو Over flow Swimming pool :

يصلح هذا النوع من أنواع حمامات السباحة إلى الفيلات ذات المساحات الكبيرة، ويكون مناسب جداً للحدائق الملحقة كما أن مظهره الأنيق والجذاب يجعل منه موقعاً مثالياً لإقامة الحفلات الخاصة داخل الفيلا، وسمي هذا النوع بـ Over flow نسبة إلى العنصر الذي يميزه، والمتمثل في مجرى إضافي يحيط بجسم الحمام، فيساهم في تدفق المياه ويحدث صوت خرير دائم وجذاب، ويسمح بجعل منسوب المياه في ذات مستوى حافة الحمام.

من أسباب ارتفاع تكلفة هذا الحمام واحتياجه إلى مساحة واسعة هو الخزان الملحق به، ولكن مميزاته إنه لا يحتاج إلى صيانة إلا نادراً ويعد ذلك في حد ذاته توفيراً في النفقات. كما يصلح تصميمه بأكثر من شكل سواء مستطيل تقليدي أو دائري أو أي تصميم آخر، مما يجعل منه تحفة فنية وعنصر بالغ التأثير في المظهر العام لحديقة الفيلا. بناء حمامات سباحة أبوظبي

شركة تنفيذ احواض سباحة في أبوظبي

تقوم الشركة بعرض تلك الأشكال على العميل حتى يختار ما يفضله من بين الأشكال المتنوعة، ثم تعرض على العميل ماكيت مصغر ونسخة مصغرة من المسبح قد صممها المهندسون بطرق تنفيذية خاصة عبر البرامج التي يستخدمونها، فقد يحتاج العميل لإضافة بعض التعديلات او الاضافات بناء حمامات سباحة أبوظبي

  • فصل الكهرباء الخاصة بالحمام وتعطيل الافياش الكهربائية
  • فصل السباكة عن الحمامات مثل غلق صمام الرئيسي للمياه
  • ازالة السقف الموجود إذا كان في حالة تالفة
  • ازالة المخلفات الناجمة عن التكسير

تركيب مسابح في أبوظبي

حمام السباحة سكيمر

هو النوع الأكثر عملية بين أنواع حمامات السباحة المختلفة، ويمتاز حوض السباحة هذا بصغر حجمه وقلة عدد ملحقاته والآلات المستعملة به، مما يجعله مناسباً بالنسبة إلى الفيلات ذات المساحات المتوسطة أو الصغيرة.. تعتمد آلية عمل هذا النوع من أنواع حمامات السباحة على آلة المحول “مقشدة” أو Skimmer كما هو واضح من مسماه.

حيث تقوم تلك الآلة بفلترة مياه الحمام بصفة دورية، من خلال سحبها للمياه وإعادتها إلى فلاتر التنقية المخبأة داخل غرفة المضخات الملحقة بالحمام، ثم تتم إعادتها مرة أخرى لحمام السباحة بعد إضافة نسبة الكلور اللازمة لتنقيتها. ومن أهم مميزات هذا النمط من حمامات السباحة هو تكلفته المنخفضة نسبياً مقارنة بـ أنواع حمامات السباحة الأخرى.

حمام السباحة الماكينة الخارجية Pipe less Swimming pool :

هو أحد أنواع حمامات السباحة الحديثة والمبتكرة، وهو حمام سباحة ذو مظهر جمالي وجذاب وفي ذات الوقت تكلفته غير مغالى بها، وذلك لإنه يعتمد في عمله على آلة خارجية تثبت على حافة حوض السباحة مساحتها 80سم × 80سم، تقوم هذه الآلة بضخ المياه إلى حمام السباحة، كما تساهم في خلق تموجات على سطح المسبح تزيده جمالاً وتجعل السباحة به أكثر متعة. بناء حمامات سباحة أبوظبي

خطوات تنفيذ حمام السباحة

والتجهيزات الخاصة بالسباكة والكهرباء لتنفيذ حمامات السباحة

وردى كالآتي:

الأول لما نختار حمام السباحة لازم نعرف انه فيه نوعين من حمامات السباحة تختلف فيما بينها من حيث منسوب وشكل المياه في الحمام وطريقة سحب المياه الفائضة

النوع الأول – سكيمر skimmer

وبيكون فيه منسوب المياه أقل من حافة الحمام

وهو الشائع لسهولة تنفيذه وتكلفته أقل ومنسوب المياه مرتبط بمنسوب جهاز الاسكيمر حيث ان منسوب مياه الحمام بيكون في منتصف الاسكيمر تماما والمياه الزائدة عن نصه بتدخل في ماسورة الصرف المتصلة به

والاسكيمر بيتثبت في جدار حمام السباحة

وماسورة الصرف المتصلة بالاسكيمر تصل لغرفة الماكينات لتدخل على فلتر الترشيح

سنشرح ذلك فيما بعد

والاسكيمر مسؤول عن تصريف المياه الزائدة وبالتالي تحديد منسوب المياه في حمام السباحة

ومسؤول عن حجز الشوائب ذات الحجم الكبير من اوراق الشجر وأكياس البلاستيك وما شابهها عن طريق شبكة او صفاية بداخله

ومهم جدا انك تعرف إن عمق الحمام في النوع ده بيتحسب من نص الاسكيمر حتى منسوب الارضية

دى فكره مبسطة عن نوع الاسكيمر قبل ماندخل في التفاصيل بعدين بناء حمامات سباحة أبوظبي

نصائح للحفاظ على حمامات السباحة

  • يجب إجراء تحليل التركيب الكيماوي للمياه، طوال أشهر الصيف تستخدم حمامات السباحة على نحو كثيف، لذا يلزم إجراء تحليل للتركيب الكيماوي للماء على نحو دوري وليكن مثلاً مرة واحدة في الأسبوع كحد أدنى للتحقق من التوازن الكيماوي في حمامات السباحة.
  • النظافة المستدامة، يلزم تعقيم جميع أدوات السباحة والمضخات والفلاتر وتطهيرها بشكل مستديم وخصوصا طوال الصيف إضافة إلى ذلك الحذر والتدقيق على تطهير ألعاب الأطفال المائية وتنقية المنطقة المحيطة بالمسبح مرتين كحد أدنى في الأسبوع.
  • رصد مستوى الماء، من اللازم رصد معدّل المياه من حين لآخر في حوض السباحة، وإضافة كمية من الماء عند انخفاضه عن معدّل محدد من أجل الحفاظ على مظهره وشكله.
  • احتساب معدّل الكلور، حيث يستعمل الكلور لتنقية الماء في حمامات السباحة للقضاء على الجراثيم، ويجب أن يتم تحليل نسبة الكلور في الماء بين الحين والآخر للحفاظ على مستوى التعقيم كما لا يجب أن يزيد معدّل الكلور عن نسبة محددة.
  • إصلاح الفلاتر، تلعب الفلاتر دور جوهري في حماية وحفظ نظافة ونقاء مياه السباحة، ويجب تنظيفها مرة تلو الأخرى والتحقق من أنها تعمل بأسلوب جيد وإخضاعها للصيانة مرة كل 6 أشهر كحد أدنى. بناء حمامات سباحة أبوظبي
  • حفظ المواد الكيماوية، ينبغي أن يتم حفظ المواد الكيميائية التي تستخدم لتنظيف وتنقية مياه السباحة بعيداً عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة إن وجدت، كما يحب أن تحفظ في مكان منخفض الحرارة وجاف دون أن تتعرض لأشعة الشمس.
بناء حمامات سباحة أبوظبي فرسان الإبداع 0502603206
بناء حمامات سباحة أبوظبي فرسان الإبداع 0502603206

بناء حمامات سباحة أبوظبي 0502603206 فرسان الإبداع لبناء وتنفيذ حمامات السباحة بارخص سعر بأبوظبي

النوع التانى – بنسميه اوفر فلو overflow

والنوع ده منسوب مياه الحمام بتصل لحافته وبتنساب من الحافة لمجرى محيطة بالحمام وبتكون في نفس منسوب الارضية حول الحمام

والمجرى معمولة من نفس خرسانة الحمام حواليه بتنزل فيها المياه الزايدة لتصل لغرفة الماكينات

يعنى المجرى بتقوم بعمل الاسكيمر في النوع السابق

والصورة دى للمجرى بعد تشطيب الحمام بناء حمامات سباحة أبوظبي

المجرى دى بينزل فيها المياه الزايدة لتصل لغرفة الماكينات ليتم ترشيحها واعادتها مرة اخرى داخل الحمام بطريقة حنعرفها لما نشرح دورة المياه في حمام السباحة

والنوع ده مكلف لوجود المجرى حواليه

وبيحتاج خزان موازنة زى ما حنعرف بعدين

شركة بناء حمامات سباحة أبوظبي

عند الحاجة الى بناء مسبح خاص بفيلا او قصر فإن معايير بنائه تختلف عن بناء مسبح نادي رياضي او منتجع سياحي وهذا لاختلاف طريقة الاستخدام واختلاف عدد المستخدمين وهذا الأمر ينعكس على عدد مرات التنظيف والتطهير والتي يجب ان تتم بصورة أسهل وبشكل متكرر ولهذا يجب انشاء مسبح بمعايير تساعد على تنفيذ هذه المهام بصورة جيدة.

كذلك يجب مراعاة المعايير الدولية الخاصة بإنشاء حمامات السباحة في النوادي لإقامة المسابقات الرياضية التي تحتاج الى تنفيذ المسبح بابعاد خاصة لتناسب اقامة تلك المنافسات.

لهذا فإن اعطاء هذه المهمة من البداية لاحدى الجهات المتخصصة مثل شركات مقاولات عامة في أبوظبي، او مقاول بناء وترميم مسابح في أبوظبي، يضمن تحقيق نتائج جيدة ترضي العميل.

يمكن التواصل بسهولة على ارقام شركة مقاولات بناء في أبوظبي، او رقم شركة بناء مسابح بأبوظبي، وهذا من خلال البحث في دليل أرقام شركات ترميم وبناء حمامات سباحة في أبوظبي.

ترميم حمامات سباحة في أبوظبي

مع تقادم عمر المسبح فإن مشاكل التلف في بعض عناصره أمر وارد والتي تحتاج الى اجراء اعمال صيانة دورية لتفادي المشاكل الضخمة التي قد تحدث وتحتاج إلى تكلفة مالية كبيرة لإصلاحها منها:.

أفضل شركة حمامات سباحة في أبوظبي

قد يرغب الأفراد ببناء مسبح من أجل الحصول على منتجع عائلي في المنزل، وعليه سيتعين عليهم الاستعانة بخبرات افضل محلات المسابح في أبوظبي، أما أولئك الذين يملكون مسابح في منازلهم، فيمكنهم الاستفادة من خدمات شركات صيانة أحواض السباحة في أبوظبي، وتجدون أفضلها في القائمة التالية. بناء حمامات سباحة أبوظبي

بناء حمامات سباحة أبوظبي

تعد حمامات السباحة إضافة كبيرة إلى فناء منزلك، وتوفر طريقة رائعة لقضاء الوقت مع عائلتك وطريقة ممتعة لممارسة التمارين الرياضية، لكن بناءها ليس بالأمر السهل في نفس الوقت، وحتى إذا قررت أن تقوم ببنائها بنفسك.

ويؤخذ في الاعتبار أيضًا أن العديد من البلاد لا تسمح لك ببناء حمام السباحة بنفسك بل يجب أن يقوم بذلك مقاول حاصل على تصريح لبناء حمامات السباحة، لكي يضمن ذلك موافقة المسبح لمعايير البناء القانونية، وبعد هذه المقدمة، يمكنك أن تبدأ في مطالعة الخطوات لكي تتعرف على ما يلزمك لكي تبني حمام سباحة في فناء منزلك. نقدم ايضا بناء حمامات سباحة أبوظبي

أسئلة مكررة حول بناء حمامات السباحة:

1- كيف تختار موقع حمام السباحة؟

يجب أن يكون الموقع المحدد للمسبح مثاليًا لتسهيل الصيانة الدورية، يوصى بشدة باختيار التضاريس المسطحة والتي يمكن أن تساعد في تقليل التكلفة الكبيرة لعملية الحفر والتعبئة، تُساعد الأرض البعيدة عن الأشجار على تجنّب البركة المليئة بالأوراق، يكون اتجاه حمام السباحة أفضل عندما يتم بناؤه في مواجهة الشمس.

2- لماذا يفضل الخرسانة المرشوشة على طريقة صب الخرسانة؟

من بين طرق البناء (باستخدام القوالب والخرسانة)، فإنّ الخيار الأمثل هو البناء عن طريق التقطيع، تعمل هذه الطريقة على تطوير بنية متجانسة تحمل القوة بشكل أفضل، في طريقة صب الخرسانة والجدران والأرضية بها فجوة لديها فرص للانفصال، يمكن أن يساعد توفير المزيد من السماكة في صب الخرسانة في تجنب هذه المشكلة. بناء حمامات سباحة أبوظبي

3- كم نسبة المنحدر الذي يجب توفيره لحمامات السباحة؟

يتم توفير قاعدة البركة بتدرج أو منحدر للتجمع لإفراغ المياه بسهولة في نظام الفلتر، يجب أن تكون الدرجة المختارة بحيث لا تؤثر على توازن السباحين، يُنصح بحد أقصى التدرج 1 من 40 للمسبح الذي يستخدمه الأطفال وغير السباحين، يتطلّب التفريغ الفعال درجة من 1 في 80 حسب الرموز البريطانية والاوروبية.

4- ما هو سمك حوض السباحة؟

من أجل السلامة يتطلّب غلاف الحمام القياسي سُمكًا لا يقل عن 6 بوصات باستثناء الجِبص، يُحدد سُمك القاعدة الخرسانية وجدران البركة المتانة، كلَّما زاد سمكها قَلّ تعرضها للشقوق، بشكل عام يتم توفير سُمك الجزء السفلي من المسبح أكبر من الجدران.

مناطق أبوظبي التي نعمل بها:

منطقة الخالدية و البطبن و المشرف و النادي السياحي و شارع المطار القديم، و جميع أنحاء مدينة أبوظبي.

مدينة خليفة

بني ياس

الشامخة

الشهامة

الشامخة

الشوامخ

جزيرة الريم جزيرة السعديات

للحجز والاستعلام:

يمكنكم الاتصال هاتفياً أو التواصل عبر الواتساب على الرقم: 0502603206

كما يمكنكم متابعة أعمال شركة فرسان الإبداع للصيانة العامة والاطلاع على خدماتنا وعروضنا المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

انستجرام

فيسبوك

قناتنا على يوتيوب

Similar Posts