جلي تلميع الرخام الشارقة فرسان الإبداع 0502603206
|

شركة جلي تلميع الرخام الشارقة |0502603206| تلميع البلاط | خصم 40%

جلي تلميع الرخام الشارقة، فرسان الإبداع أكبر شركة جلي تلميع الرخام الشارقة يتم جلي البلاط والرخام حيث لدينا أمهر العمال بالإمارات.

جلي تلميع الرخام الشارقة فرسان الإبداع 0502603206
جلي تلميع الرخام الشارقة فرسان الإبداع 0502603206

شركة جلي وتلميع الرخام الشارقة |0502603206| تلميع البلاط

جلي تلميع الرخام الشارقة، فرسان الإبداع أكبر شركة جلي تلميع الرخام الشارقة يتم جلي البلاط والرخام حيث لدينا أمهر العمال بالإمارات.

شركة جلي تلميع الرخام الشارقة:

فرسان الإبداع شركة جلي وتلميع الرخام الشارقة لن تجد أفضل من فرسان الإبداع في جلي و تلميع وتنظيف السيراميك و الرخام و الارضيات نعمل على توفير العمالة والماكينات التي تساعد في الوصول إلى رغبات العميل في عمليات تنظيف الرخام سواء كان المتواجد على الأرضيات أو الجدران أو حتى المطابخ التي صناعتها من الرخام بالكامل. شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

ويوجد بعض العملاء يقوم بصناعة أثاثه من الرخام نظرا إلى جودة الحجر الكلسي ومدي روعته وعدم تعرضه إلى التلف نتيجة إلى المياه أو العوامل الجوية ومنها درجات الحرارة تواصل مع شركة جلى وتلميع رخام الشارقة وستجدنا في الحال. شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

عدد كبير من ملاك الشقق والمنازل يستخدموا الرخام في الأرضيات والحوائط نظرا لأنه أفضل من الأرضيات الأخرى المعروفة سواء كانت السيراميك أو البورسلين حيث أن له خصائص ومميزات عديدة منها عدم التأثر بالحرارة العالية. شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

وأيضاً لا يقوم بتكوين الجراثيم نتيجة إلى طبيعة الحجر المصنوع منه الرخام فهو ليس له مسام تسمح بعيش تلك الكائنات عليه ونتيجة إلى ذلك ينتشر استخدام الرخام وخاصة في المطابخ الرخامية حيث أن تنظيفها يتم بسهولة شركة جلي وتلميع الرخام الشارقة

شركة جلي وتلميع رخام في الشارقة:

يعتبر الجهاز الملمع من أفضل المعدات لتنظيف السطوح. يستخدم هذا الجهاز الصناعي لرعاية الكيفية و جلى البلاط المحددة. الهدف الرئيسي في صنع مكينة جلي الرخام هو جلى السطوح وفي القياس بمعدات تنظيف الارضيات ان الصقالة ابسط بوزن الخفيف ولها ابعاد الاصغر واختيارها مثالي لرعاية تلميع الرخام بتنظيف السطوح. ينقسم جهاز التلميع الى قسمينِ:

الملمع الواقف بفرشاة واحدة

والملمع السريع {برنيشر}

جهاز الملمع الواقف بفرشاة واحدة

صنعت هذه الملمعات بشكل البسيط وبأداء جيد. يصل تسرع تدوير الفرشاة الى 400 دورة في الدقيقة. ولها سلك الكهربائية. يعرض جهاز التلميع ب 3 فئات مختلفة:

الملمع بسرعة التدوير المنخفضة

ملمع بسرعة التدوير الكثيرة

الملمع بسرعتينِ

جهاز الملمع السريع

هذا الجهاز أكثر متعقد من الملمع بفرشاة واحدة وأكبر منها ولها فرشاة أكبر. إن الاختلاف الاساسي بينهما تسرع في التدوير. التدوير في الموديل الملمع السريع 1500 دورة في الدقيقة تقريباً. تستخدم هذا الجهاز لتصقيل السطوح أكثر. وينقسم جهاز برنيشر الى قسمينِ: البرنيشر بالسلك والبرنيشر بالبطارية.

جلي وتلميع الرخام في الشارقة:

تختلف أنواع الأرضيات بأشكالها والمادة المصنعة منها، إذ تنتشر أنواع عديدة من الأرضيات في الأسواق والتي لعبت التكنولوجيا دورا كبيرا في تطورها وإنتاج أشكال مبتكرة منها وبتركيبات مختلفة، تؤثر على مدى صلابتها ومقاومتها للخدش والكسر، مع عدم تأثرها بدرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة. شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

ويعد الرخام والبورسلين والجرانيت من أقوى الأرضيات وأفخمها، والتي تحتاج لعناية في التنظيف والتلميع للمحافظة على ملمسها ومظهرها البراق، وهناك شركة جلي وتلميع الرخام الشارقة العديد من ماكينات الجلي والتلميع والتي تختلف بقوتها، ووزنها، حيث يمكن استخدام بعضها بشكل شخصي دون الاستعانة بعمالة.

فهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام، كما تختلف الماكينات من حيث المساحات المتخصصة لتنظيفها، ومن هنا كان لابد استعراض أفضل أنواع ماكينات جلي الرخام الموجودة في الأسواق للتعرف على ميزات كل منها واختيار المناسب. فرسان الإبداع شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

شركات جلي وتلميع الرخام الشارقة:

نقدم لكم أفضل أنواع الماكينات التي تستخدمها فرسان الإبداع ونحن ملمين تمام بجميع الأنواع ونستخدم أفضلهم اعتمد علينا في تنظيف الارضيات و جلي و تلميع الرخام في الشارقة ودبي وعجمان وراس الخيمة وابوظبي وجميع الإمارات نتواصل معكم في أسرع وقت ممكن لدينا أفضل العمالة الماهرة المدربين علي اعلي مستوي ومدربين على الانجاز في العمل وسرعه الوقت وأكثر ما يهمنا هو راحة العميل. فرسان الإبداع شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

شركة جلي وتلميع الرخام الخورفكان

أفضل ماكينة جلي وتلميع الرخام:

1. ليفيجاتور 600 600: ماكينة لجلي وتلميع الرخام والجرانيت ايطالية الصنع، تعمل بطريقة مبتكرة باستخدام الألماس كما تتميز بسرعة فائقة، وتعد من الماكينات ذوات القوة الكبيرة إذ تأتي بموتور بقوة 4 حصان، وسرعة الديسك التي تبلغ 200 لفة/الدقيقة، أما عدد الديسكات يصل 45 سم، وأهم ما يميزها وزنها الخفيف الذي لا يتعدى 70 كيلو جرام مما يجعلها سهلة الاستخدام والتنقل.

2. هيركليز Hercules: ماكينة جلي الرخام والخرسانة ذات الكفاءة العالية، والتي تناسب المساحات الواسعة جدا من أرضيات الرخام والجرانيت حيث تتميز بعرض 53 سم، بالإضافة لموتور جبار بقوة 7 حصان، ودرسة ديسك 750 لفة/الدقيقة، أما وزن الماكينة يبلغ 130 كيلوجرام.

3. ليفيجاتور ماكس Livghetor Max: ماكينة تلميع الرخام والجرانيت والخرسانة ذات قوة كبيرة، وقدرة على التلميع فائقة وهي مناسبة للمساحات الكبيرة إذ تتميز بعرض ليصل 53 سم، وهي بقوة 7 حصان، فولت يقدر ب 3 فاز، مع سرعة 750 لفة/الدقيقة، وتصل سعة الخزان بالماكينة ل 18 لتر، وهي بوزن 130 كيلوجرام. فرسان الإبداع أفضل شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

شركة جلي وتلميع رخام خورفكان

4. فيرتيكا: ماكينة لتلميع وجلي رخام الحوائط والأعمدة والسلالم والأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها بماكينات الجلي العادية، وهي تتميز بخفة وزن كبيرة مما يسهل العمل بها لفترات طويلة، وهي ذات موتور بقوة 2.2حصان.

كما تتميز بسرعة تصل 1000لفة/الدقيقة، مع سعة خزان كبيرة تبلغ 20 لتر، وتعمل الماكينة جلي مساحة بعرض يتراوح بين 10-24 سم، أما وزن الماكينة فهو 74 كيلوجرام.

5. بابي: ماكينة تلميع وجلي رخام للسلالم والأماكن الضيقة، إذ تأتي بتصميم يسهل وصولها للمساحات الصغيرة، ويساعد على تحركها في أصعب الأماكن عجل متعدد الاتجاهات وقابل لتعديل الارتفاع ليتلاءم مع اتجاهات وارتفاعات السلالم.

تتميز ماكينة بابي لجلي الرخام بموتور بقوة 1.7 حصان، وسرعة 155 لفة/الدقيقة، أما الخزان فهو بسعة 8 لتر، وتستطيع الماكينة من الشغل بعرض مساحة تتراوح بين 33-38 سم، وهي خفيفة يمكن التحرك بها بسهولة بوزن 40 كيلوجرام.

جلي تلميع الرخام في الشارقة

6.مينيلي: ماكينة جلي وتلميع السلالم الرخام الأماكن الأكثر ضيقا، والتي تستطيع الماكينة الوصول إليها بسهولة وتلميعها بدرجة فائقة، وما يزيد من قدراتها وجود عجل متعدد الاتجاهات قابل لتغير ارتفاعه ليتناسب مع ارتفاعات السلالم لذا فهي مناسبة للاستخدام المنزلي، وهي ذات موتور بقوة ا حصان، وسعة خزان 8 لتر، وتتمكن الماكينة من العمل بعرض 10-15 سم، أما وزنها يبلغ 21 كيلوجرام.

شركة جلي وتلميع الرخام الشارقة

7. اوفو: ماكينة جلي وتلميع الرخام المحمولة، وهي ماكينة سهلة الاستخدام متعددة الأغراض، حجمها الصغير يتيح استخدامها لأصغر وأضيق الأماكن والمساحات، وهي ذات موتور بقوة واحد حصان، مع سرعة ديسك تصل 1000 لفة/الدقيقة، مع سعة خزان 2 لتر، وتتمكن العمل بعرض 29 سم، وهي ذات وزن يتيح حملها والتنقل بها بسهولة ويبلغ 16 كيلو جرام.

شركة جلي وتلميع الرخام ام القيوين

شركة جلي وتلميع الرخام العين

جلي تلميع الرخام الشارقة فرسان الإبداع 0502603206
جلي تلميع الرخام الشارقة فرسان الإبداع 0502603206

أكبر شركة جلي رخام في الإمارات:

يعتبر الرخام أيضاً من المواد الصلبة التي تحتاج الي عناية في التنظيف والمحافظة على مظهرة بشكل دائم فخلافا لعملية التنظيف المستمرة.

ومع مرور الوقت نجد أنه قد بدأت تنطفئ لمعة الرخام او نجد تغيير في الالوان او اختلاف شكل بلاطة عن الأخرى او قدم عمر الرخام المستخدم.

ونريد ان نحسن من شكله وإرجاعه الي حالته الاولي التي كان عليها فيجب ان نلجأ الي عملية الجلي والصقل والتلميع ومحور مقالتنا هو عن.

شركة جلي وتلميع الرخام الفجيرة

شركة جلي وتلميع الرخام راس الخيمة

شركة جلي وتلميع الرخام عجمان

أفضل ماكينات جلي وتلميع الرخام وهو ما سنوضحه بشكل تفصيلي وكل نوع على حده حسب المساحة ودرجة التضرر وطبيعة وكيفية الاستخدام.

جلى وتلميع الرخام بالشارقة:

يفقد بلاط الأرضيات لمعانه بسرعة كبيرة؛ بسبب الأوساخ التي تتراكم عليه، والبقع، ومع فقدانه لمعانه قد يمنح الغرفة منظراً باهتاً وكأنّها قديمة، ولذلك يجب على الأفراد بجانب التنظيف اليومي والمعتاد القيام بجلي البلاط بين الحين والآخر لاستعادة لمعانه، ويمكن اللجوء للمواد الجاهزة ولمساعدة شركات جلي البلاط لفعله، نستخدم أفضل المواد الامنة الصديقة للبيئة والغير كيميائية حفاظا على المنزل. أفضل شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

شركة تلميع وجلي رخام في الشارقة:

يمكن جلي البلاط باتباع إحدى الطرق التالية:

استخدام آلة جلي البلاط المواد والأدوات المطلوبة:

آلة جلي البلاط. مكنسة.

مماسح نظيفة.

ماء نظيف.

ماء دافئ.

فرشاة خشنة.

مادة إزالة الشمع.

دلو.

سائل غسيل الأطباق.

صابون.

مروحة.

خطوات العمل:

إزالة الأثاث، والطاولات والكراسي، والمفارش والسجاد وأي شيء قد يغطي البلاط؛ حتى لا يُعيق عملية الجلي، ومن الأفضل إبقاء الحيوانات الأليفة خارج الغرفة أثناء العمل بها.

تكنيس الأرض؛ لإزالة أي أوساخ كبيرة الحجم على البلاط، ومن ثم مسحها باستخدام ممسحة رطبة؛ للتخلّص من أي غبار وأوساخ صغيرة عالقة بها حتى يصبح البلاط نظيفاً؛ حتى لا ينشغل الفرد بإزالة الغبار عن الأرض أثناء قيامه بجلي البلاط، والحرص على تنظيف الزوايا والأماكن المخفيّة. أحسن شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

أرخص شركة جلي رخام في الشارقة:

تنظيف الزوايا والأماكن المخفيّة. الحرص على تنظيف خطوط الجص بالماء والصابون قبل البدء بعملية جلي البلاط. صنع محلول يتكون من أربعة لترات من الماء الدافئ تقريباً، وقطرة أو قطرتين من سائل غسيل الأطباق في دلو كبير، ومن ثم غمس الممسحة بالمحلول وعصرها جيداً للتخلّص من الماء الزائد، والبدء بمسح البلاط.

والحرص على استخدام دلو نظيف، وأقل كمية ممكنة من سائل غسيل الأطباق؛ حتى لا يترك آثاراً على البلاط. ترك البلاط حتى يجف تماماً لمدّة لا تقل عن ساعة، ويُمكن استخدام المروحة؛ للتسريع من عملية تجفيف البلاط. فرك البلاط باستخدام مادة إزالة الشمع والفرشاة الخشنة؛ للتخلّص من أي شمع على البلاط، ومن ثم مسح البلاط بالماء التنظيف للتخلّص من آثار مادة إزالة الشمع. فرسان الإبداع شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

جلي رخام في الشارقة:

استخدام آلة جلي البلاط بحسب تعليمات الشركة المصنّعة، وغالباً ما يكون استخدامها سهلاً مثل استخدام المكنسة الكهربائية؛ بحيث يتم تشغيلها ومن ثم مسح الأرض بحركات صغيرة والانتقال من جانب للآخر؛ لضمان جلي جميع أجزاء البلاط وعدم تفويت أي بقعة.

وتستخدم الشركة أحدث أنظمة جلي الرخام ليعود البلاط والرخام كأنه جديد بدون خدش.

لذلك عملية الجلي مهمة للبلاط والرخام لأنها تساعد على إطالة عمرهم لفترات طويلة.

الأدوات والمعدات الحديثة المستخدمة في الجلي تساعد الرخام ليستعيد لمعته وبريقه مرة أخرى.

ويساعد أيضاً في تسوية البلاط وجعله أملس.

جلي وتلميع الرخام الشارقة:

نحن نسعى بكل جهد وإتقان حتى نقدم خدمة مميزة بطرق محترفها، حتى يحصلون عملائنا الكرام على الرضا التام بعد تنفيذ الخدمة، لذا تعمل خلال 24 ساعة من الوقت، حتى يستطيع جميع سكان المنطقة الوصول لفرسان الإبداع بأسرع وقت ممكن، لأننا لدينا التزام في الدقة والمواعيد، كما نقدم لهم أفضل خدمة جلي مقابل اسعار جيده تتناسب مع الجميع.

وسوف يحصلون أثناء تنفيذ الخدمة على عروض مميزة للغاية، مثل تخفيض على غسيل وتلميع وجلي رخام الشقق وتنظيف جميع أنواع الأرضيات مثل السيراميك والبورسلين والجرانيت، كما لدينا فريق عمل احترافي يستطيع تنفيذ أي خدمة والسيطرة على جميع المشكلات مهما كانت صعبة مثل. فرسان الإبداع أفضل شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

تنظيف السيراميك في الشارقة:

الأوساخ والبقع الصعبة التي من المستحيل أن يتم إزالتها بالطرق التقليدية، فلا داعي للقلق أخي الكريم، لأننا يوجد لدينا نظام تدريب متكامل داخل الشركة ليس فقط على تنفيذ الخدمة بل نعرفهم جيداً كيف يتم السيطرة على أي مشكلة مهما كانت صعبة.

وتم تدريبهم بطرق علمية من خلال وضع أصعب البقع على البلاط والسيراميك التي من الصعب إزالتها نهائياً بالمساحيق والمواد العادية، واستطعنا بالفعل أن نعرفهم كيف يتم إزالة هذه البقع والأوساخ الصعبة من دون استغراق الكثير من الوقت فقط مجرد دقائق معدودة تم إزالتها بالفعل. شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

لأننا نعلم جيداً من الممكن أن تحدث مواقف محرجة داخل منازل عملائنا الكرام مثل (وقع مواد بناء على الأرضيات أو وقوع مشروبات غازية على الرخام مما تترك علامة لن يستطيع مواد التنظيف التقليدية إزالتها نهائياً أو أثناء لعب الأطفال يتم وقوع شيء صعب إزالته). شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

فكل ذلك تم دراسته جيداً داخل الشركة، حتى نتمكن من تنفيذ الخدمة بمستوى عالي من الاحترافية والتميز.

خدمة جلي وتلميع الرخام في الشارقة:

مرحلة التسوية: تعد تلك المرحلة من أهم المراحل المتبعة في تنظيف وجلي الرخام، وهي تعتمد على استخدام بعض الأقراص المخصصة لتسوية سطح الرخام بالكامل.

مرحلة التنعيم: ويتم خلال تلك المرحلة تنعيم الرخام باستخدام طريقتين أساسيتين وهما التنعيم باستخدام الحجر المخصص لتنعيمه دون إزالة أيا من طبقاته، ثم التنعيم باستخدام ألواح الألماس التي تزيد من نعومة السطح ولمعانه. شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

مرحلة الملء: وتتم تلك المرحلة عند ملء الفراغات الموجودة بين ألواح الرخام ولكن بعد التأكد من تنظيف الفواصل جيدًا وإزالة أي اوساخ أو أتربة متراكمة فيها، وتتم عملية ملء الفراغات باستخدام مادة الجولي.

فرسان الإبداع شركة جلي تلميع الرخام الشارقة

مناطق الشارقة التي نعمل بها:

المجرة، الحيرة، الخان، المريجة، القادسية، الممزر، النهدة، أم خنور (الصبخة)، الغافية، العزرة، الرفاع، الناصرية، الحزانة، الرقة (الجزات)، شرقان، الغبيبة، النباعة، الرماقية، الرمثاء، المنصورة، الدراري، القاسمية، المجاز، ميسلون، الشهباء، الخزامية، حلوان (الآبار)، سمنان، الطلاع، أبو طينة، الصناعية 1-17، البحيرة، الرملة، الفيحاء، المناخ، اليرموك، الفلج، دسمان، القوز، الموافجة، الطرفانة، النخيلات، المرقاب، المصلى، الخالدية، الليه، المنصورة، الياش، السويحات، الفشت،، الفلاح، أبوشغارة. جزيرة العلم

شركة جلي وتلميع الرخام الشارقة |0502603206| تلميع البلاط، جلي تلميع الرخام الشارقة

فرسان الإبداع أكبر شركة جلي تلميع الرخام الشارقة يتم جلي البلاط والرخام حيث لدينا أمهر العمال بالإمارات

للحجز والاستعلام:

يمكنكم الاتصال هاتفياً أو التواصل عبر الواتساب على الرقم: 0502603206

كما يمكنكم متابعة أعمال فرسان الإبداع والاطلاع على خدماتنا وعروضنا المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

انستجرام

تويتر

فيسبوك

قناتنا على يوتيوب

Similar Posts